واصل المهاجم الإنجليزي هاري كين تألقه على الصعيد التهديفي وذلك بتسجيله هدف تقليص الفارق في المباراة التي تجمع فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح يوفنتوس التسجيل في المباراة المقامة على ملعبه “يوفنتوس ستاديوم” بثنائية سجلها الأرجنتيني جونزالو هيجواين، قبل أن يعدل هاري كين النتيجة بالهدف الذي سجله هاري كين.

ووصل كين إلى الهدف السابع له في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، ليصبح أكثر لاعب إنجليزي يسجل أهدافاً في موسم واحد من البطولة.

ويتعادل الهداف الإنجليزي مع مواطنه ستيفين جيرارد الذي سجل نفس العدد من الأهداف في البطولة، وكان ذلك بقميص ليفربول في موسم 2008-2009.

وجاء هدف كين في المباراة بعد انفراد أمام حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون الذي أخطأ بالخروج من أجل التصدي للكرة قبل أن يقوم نظيره الإنجليزي بمراوغته.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

تواجد المدافع البلجيكي وقائد مانشستر سيتي الإنجليزي فينسنت كومباني في التشكيلة الرسمية لفريقه خلال المباراة التي تجمعه مع بازل السويسري ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاد كومباني للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل عن اللعب في مباريات هذه البطولة، حيث كانت أخر مشاركة له فيها أمام ريال مدريد في الرابع من مايو من عام 2016 ضمن نصف النهائي.

وغاب كومباني عن البطولة لمدة 650 يوماً بعد مباراة ريال مدريد، والسبب الأبرز الإصابات الكثيرة الذي تعرض لها خلال السنوات الماضية.

وضمت تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة بازل كل من:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: كايل والكر ونيكولاس أوتاميندي وفينتسنت كومباني وفابيان ديلف.

خط الوسط: فيرناندينيو وكيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

بدأ العد التنازلي للمواجهة النارية التي تجمع ريال مدريد الإسباني مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017-2018.

وتعتبر المواجهة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأكثر إثارة في هذا الدور، خاصة انها تجمع حامل اللقب والذي يريد العودة إلى الطريق الصحيح مع واحد من أقوى فرق أوروبا إن لم يكن أقواهم في الوقت الحالي بقيادة الثلاثي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وسيكون التركيز على الخطين الهجوميين للفريقين في المباراة، الثلاثي المرعب للباريسيين من جهة ولـ”BBC” كرستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل من جهة أخرى.

وفي حال سجل لاعبو الفريقين فسيدخلون القائمة الصغيرة التي تضم اللاعبين الذين سجلوا في المواجهات الست التي جمعت الناديان الإسباني الفرنسي عبر التاريخ، وذلك منذ عام 1993 حتى أخر مواجهة في عام 2015.

وفي المواجهات الست تم تسجيل ثلاثة عشر هدفاً، بواقع ستة أهداف لريال مدريد وسبعة أهداف لباريس سان جيرمان، وسجل تلك الأهداف إيميليو بوتراجينيو (هدفين) إيفان زامورانو (هدفين) وميشيل هدف واحد وناتشو هدف واحد من جهة ريال مدريد.

وبالنسبة لباريس سان جيرمان فإن الأهداف السبعة جاءت عن طريق جورج وياه (هدفين) ودافيد جينولا (هدفين) وهدف لكل من ريكاردو جوميز وفالدو وأنتوان كومباريه.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة