كشف التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي عن اليوم الذي بكى فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعب أليكسيس سانشيز صاحب الـ29 عام من قبل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، وعام 2012 شهد النجم التشيلي زميله ميسي وهو يبكي بشدة في لقاء دور نصف النهائي بمسابقة دوري الأبطال في لقاء تشيلسي الإنجليزي.

وحلَّ سانشيز ضيفًا على برنامج الفرنسي تيري هنري نجم آرسنال السابق على شبكة “سكاي سبورتس”، وتحدث فيها عن معاناة نجوم كرة القدم والضغوطات التي يتعرضون لها.

وتحدث سانشيز قائلاً “أعتقد أن كرة القدم تعطي للاعبين الكثير، ولكن الناس لا ترى حجم المعاناة التي يعيشها لاعب الكرة خلف الكاميرات”.

وأضاف “عليك في بعض الأحيان أن لا ترى عائلتك، أو لا تحضر عيد ميلاد والدتك أو أولادك”.

وتابع “في غرفة خلع ملابس برشلونة وتحديدًا عام 2012 عندما خسر الفريق أمام تشيلسي وخرج من نصف نهائي دوري الأبطال، بكى ميسي بشدة بسبب ضياعه لركلة جزاء”.

الجدير بالذكر أن أليكسيس سانشيز قد أنضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من آرسنال الإنجليزي.

** فيديو تحليل يلخص أبرز الملاحظات في فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد

الأكثر مشاهدة

تشهد مواجهة ليفربول الإنجليزي أمام بورتو البرتغالي يوم الأربعاء القادم بالدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، لقاء عربي مصغر بين المصري محمد صلاح والجزائري ياسين براهيمي

وينطلق دور الستة عشر ثمن النهائي من البطولة الأقوى والأهم أوروبياً دوري أبطال أوروبا، الذي يشهد لقاءات من العيار الثقيل أسفرت عنها القرعة في ديسمبر الماضي.

وشهدت قرعة دور ثمن النهائي على مواجهة بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، المباراة التي تلعب ذهابها يوم الأربعاء 14 فبراير القادم على ملعب الدراجاو الخاص بنادي بورتو البرتغالي.

وتعد هذه المواجهة هى مواجهة خاصة بين المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي والجزائري ياسين براهيمي لاعب وسط بورتو البرتغالي.

ويشهد الموسم على تألق هذا الثنائي العربي المصري الجزائري، حيث يتألق محمد صلاح في أولى مواسمه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم أيضاً يشهد عودة ياسين براهيمي للظهور الجيد مع بورتو.

ونجح المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في إحراز 29 هدفاً في جميع البطولات مع الردز هذا الموسم، منهم 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، محطماً أرقام قياسية كبيرة لأسماء تعد أسطورية في ليفربول.

وسجل محمد صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 5 أهداف وصنع هدف وحيد، وعدد محاولات 29 محاولة خلال 492 دقيقة في 6 مباريات بدور المجموعات.

بينما نجح الجزائري ياسين براهيمي لاعب وسط بورتو البرتغالي في تسجيل 7 أهداف مع بورتو هذا الموسم، 6 منهم أحرزهم في الدوري البرتغالي.

أما أوريبياً فاستطاع براهيمي في تسجيل هدف وصناعة مثله، مع عدد محاولات 13 محاولة خلال 505 دقيقة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وصرح براهيمي أنه متشوق لمواجهة محمد صلاح وليفربول داخل الملعب، مؤكداً على احترامه الكبير للدولي المصري.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن هدفه مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي تقديم مستوى ونتائج أفضل من التي حققها في النسخة الماضية.

وشهد الموسم الماضي والأول لجوارديولا مع مانشستر سيتي خروج الفريق من دور الستة عشر على يد موناكو الفرنسي بعد الفوز عليه ذهاباً والخسارة إياباً بعد أن بلغ نصف النهائي في موسم 2015-2016.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السيتي وبازل السويسري والمقامة مساء الثلاثاء ضمن دور الستة عشر “لا أعرف مدى قدرة مانشستر سيتي على التتويج باللقب، لكن هنالك الكثير من الثقة باللاعبين، هدفنا أن نقدم أداء ومستوى أفضل من الذي قدمناه في الموسم الماضي”.

وأضاف “سوف نحاول العمل من أجل بلوغ ربع النهائي وبعدها سنرى ما سيحدث، من خبرتي فإن الفرق في هذه البطولة قوية وعليك أن تكون مثلهم، يجب السيطرة على اللحظات السيئة، بازل ؟، في البطولة يلعبون بخمسة مدافعين، لقد قدموا مستوى رائع أمام مانشستر يونايتد وبنفيكا في دور المجموعات”.

وختم “بازل فريق منظم من الناحيتين التكتيكية والدفاعية وقوي في الهجمات المرتدة، اللاعبون يعلمون أننا سنواجه صعوبة كبيرة أمام منافسنا، لكننا واثقون من التأهل”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة