أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن هدفه مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي تقديم مستوى ونتائج أفضل من التي حققها في النسخة الماضية.

وشهد الموسم الماضي والأول لجوارديولا مع مانشستر سيتي خروج الفريق من دور الستة عشر على يد موناكو الفرنسي بعد الفوز عليه ذهاباً والخسارة إياباً بعد أن بلغ نصف النهائي في موسم 2015-2016.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السيتي وبازل السويسري والمقامة مساء الثلاثاء ضمن دور الستة عشر “لا أعرف مدى قدرة مانشستر سيتي على التتويج باللقب، لكن هنالك الكثير من الثقة باللاعبين، هدفنا أن نقدم أداء ومستوى أفضل من الذي قدمناه في الموسم الماضي”.

وأضاف “سوف نحاول العمل من أجل بلوغ ربع النهائي وبعدها سنرى ما سيحدث، من خبرتي فإن الفرق في هذه البطولة قوية وعليك أن تكون مثلهم، يجب السيطرة على اللحظات السيئة، بازل ؟، في البطولة يلعبون بخمسة مدافعين، لقد قدموا مستوى رائع أمام مانشستر يونايتد وبنفيكا في دور المجموعات”.

وختم “بازل فريق منظم من الناحيتين التكتيكية والدفاعية وقوي في الهجمات المرتدة، اللاعبون يعلمون أننا سنواجه صعوبة كبيرة أمام منافسنا، لكننا واثقون من التأهل”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

تحدث الألماني توني كروس عن المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه متفائل قبل هذا اللقاء.

ويستعد ريال مدريد لاستقبال باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم على ملعبه سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويعود دوري أبطال أوروبا من جديد بعد توقف دام حوالي شهرين منذ انتهاء دور المجموعات في ديسمبر الماضي.

وتحدث الألماني توني كروي لاعب وسط ريال مدريد عن مباراة باريس سان جيرمان قائلاً: “أعتقد أن الجميع كان يشك في قدراتنا ايضاً في الموسم الماضي، وكانت النتيجة أننا حصدنا لقبى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم”.

وتابع توني كروس حديثه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا: “في الموسم الماضي واجهنا كلاً من بايرن ميونخ وأتلتكو مدريد في الأدوار الإقصائية، وبعدهم يوفنتوس وحققنا اللقب”.

وأضاف كروس: “لذلك أنا أريد اللعب في مثل تلك المباريات الكبيرة، انتظرها وأتطلع إليها”.

وأنهى توني كروس حديثه قائلاً: ” الأمر هو عبارة عن الإيمان بأنفسنا، نستطيع؟ نعم نستطيع نحن ريال مدريد”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

تبادل مدربا يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري وتوتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتشتينيو الاعتراف بقوة الأخر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقداه قبل المواجهة التي تجمعهما مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر المواجهة من أقوى مواجهات هذا الدور بجانب مباراتي ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وبرشلونة أمام تشيلسي، وذلك بسبب المستوى القوي للفريقين، حيث يقدم يوفنتوس مستوى ثابت مقابل أداء ممتع لتوتنهام.

وقال أليجري عن المواجهة “نمتلك فرصة بنسبة 50 بالمئة للتأهل إلى ربع النهائي، علينا تقديم مباراتين كبيرتين من أجل ذلك، توتنهام فريق بدني ويمتلك فنيات رائعة ونعرفهم جيداً، المنافس جيد في استغلال المساحات لذلك علينا اللعب جيداً للتأهل”.

وأضاف “يوفنتوس حالياً يمتلك الكثير من الحماس والدافع، لقد تمكنا من التأهل عن دور المجموعات، والآن علينا القتال من أجل كل البطولات، نحن ننافس نابولي واقتربنا من نهائي كأس إيطاليا وهنا توتنهام، نحن بحاجة للشجاعة والوعي لأننا نريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رغم صعوبة ذلك”.

وفي جهة أخرى صرح بوتشيتينو قائلاً “يوفنتوس نادٍ كبير ولا يمكن مقارنة توتنهام به، لقد فازوا بكل شيء في السنوات الثلاث الماضية ووصلوا نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، نحن فريق صغير ونبني مشروع رائع، والوصول إلى مستوى منافسنا حلم لنا”.

وتابع حديثه “باولو ديبالا لاعب كبير، هو من نوعية ميسي ونيمار ورونالدو ويعطيك خيارات مختلفة، غيابه مؤثر في يوفنتوس، لكن هنالك لاعبين رائعين مثل بيرنارديسكي”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة