تحدث الألماني توني كروس عن المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه متفائل قبل هذا اللقاء.

ويستعد ريال مدريد لاستقبال باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم على ملعبه سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويعود دوري أبطال أوروبا من جديد بعد توقف دام حوالي شهرين منذ انتهاء دور المجموعات في ديسمبر الماضي.

وتحدث الألماني توني كروي لاعب وسط ريال مدريد عن مباراة باريس سان جيرمان قائلاً: “أعتقد أن الجميع كان يشك في قدراتنا ايضاً في الموسم الماضي، وكانت النتيجة أننا حصدنا لقبى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم”.

وتابع توني كروس حديثه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا: “في الموسم الماضي واجهنا كلاً من بايرن ميونخ وأتلتكو مدريد في الأدوار الإقصائية، وبعدهم يوفنتوس وحققنا اللقب”.

وأضاف كروس: “لذلك أنا أريد اللعب في مثل تلك المباريات الكبيرة، انتظرها وأتطلع إليها”.

وأنهى توني كروس حديثه قائلاً: ” الأمر هو عبارة عن الإيمان بأنفسنا، نستطيع؟ نعم نستطيع نحن ريال مدريد”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

تبادل مدربا يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري وتوتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتشتينيو الاعتراف بقوة الأخر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقداه قبل المواجهة التي تجمعهما مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر المواجهة من أقوى مواجهات هذا الدور بجانب مباراتي ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وبرشلونة أمام تشيلسي، وذلك بسبب المستوى القوي للفريقين، حيث يقدم يوفنتوس مستوى ثابت مقابل أداء ممتع لتوتنهام.

وقال أليجري عن المواجهة “نمتلك فرصة بنسبة 50 بالمئة للتأهل إلى ربع النهائي، علينا تقديم مباراتين كبيرتين من أجل ذلك، توتنهام فريق بدني ويمتلك فنيات رائعة ونعرفهم جيداً، المنافس جيد في استغلال المساحات لذلك علينا اللعب جيداً للتأهل”.

وأضاف “يوفنتوس حالياً يمتلك الكثير من الحماس والدافع، لقد تمكنا من التأهل عن دور المجموعات، والآن علينا القتال من أجل كل البطولات، نحن ننافس نابولي واقتربنا من نهائي كأس إيطاليا وهنا توتنهام، نحن بحاجة للشجاعة والوعي لأننا نريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رغم صعوبة ذلك”.

وفي جهة أخرى صرح بوتشيتينو قائلاً “يوفنتوس نادٍ كبير ولا يمكن مقارنة توتنهام به، لقد فازوا بكل شيء في السنوات الثلاث الماضية ووصلوا نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، نحن فريق صغير ونبني مشروع رائع، والوصول إلى مستوى منافسنا حلم لنا”.

وتابع حديثه “باولو ديبالا لاعب كبير، هو من نوعية ميسي ونيمار ورونالدو ويعطيك خيارات مختلفة، غيابه مؤثر في يوفنتوس، لكن هنالك لاعبين رائعين مثل بيرنارديسكي”.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

توتنهام أمام الأندية الإيطالية .. تفوق طفيف قبل مواجهة يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يوفنتوس أمام توتنهام هوتسبير، مواجهة ينتظر الجميع منها كل التوقعات على عكس باقِ مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي تشهد توقعات بنسبة كبيرة لفرق سوف تضمن مكاناً لها في ربع النهائي.

الفريقان الإيطالي والإنجليزي لم يلتقيان عبر التاريخ إلا أن “ديوك” لندن لهم تفوق واضح على الأندية الإيطالية بشكلٍ عام، وعلى مدرب السيدة العجوز ماسيمليانو أليجري عندما أقصاه مع إي سي ميلان من ذات الدور قبل مواسم.

tott

تاريخ السبيرز أمام الطليان

لعب توتنهام أمام خمسة فرق إيطاالية عبر تاريخه وهم ميلان وإنتر ميلان وفيورنتينا ولاتسيو وأودينيزي، وخاض 15 مباراة وفاز في خمسة منها مقابل ستة تعادلات وتلقى أربع هزائم.

وسجل الفريق اللندني خلال تلك المواجهات 19 هدفاً مقابل تلقي 17 هدفاً.

لماذا يتفوق ؟

خلال المواجهات بين توتنهام والأندية الإيطالية كانت مبارياته أمام قطبي مدينة ميلانو هي الأبرز بسبب أهميتها وذلك للعبها في دوري أبطال أوروبا.

وكانت كل المواجهات بين توتنهام والطرف الأخر في بطولات الأوروبية الصغرة باستثناء مباراتين أمام ميلان ومباراتين أمام الإنتر وتفوق بهما بشكلٍ كاسح.

juve

ولعب الفريق أمام ميلان أليجري الذي يدرب يوفنتوس حاليا في دور الـ16 من البطولة في نسخة 2010/2011، وفاز بهدفٍ نظيف ذهاباً في سان سيرو ومن ثم التعادل سلباً إياباً في وايت هارت لين، ليضمن بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

وفي موسم 2010-2011 كانت مواجهتاه أمام الإنتر نقطة ظهور النجم الويلزي جاريث بيل الذي سجل هاتريك ذهاباً رغم الخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ومن الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إياباً.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة