نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لوشم جديد قام برسمه على قدمه، وذلك قبل أيام من مواجهة ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 في أبطال أوروبا.

رسم نيمار وشما على شكل كأس دوري أبطال أوروبا، مع كتابة تاريخ الفوز باللقب (يونيو 2015) وذلك عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني.

واعتبرت صحيفة “سبورت” الإسبانية إقدام نيمار على رسم هذا الوشم تحديدا قبل لقاء ريال مدريد، بمحاولة الاستفزاز لجماهير النادي الملكي، التي تعيش في قلق من هذه المباراة، خاصة أنها سوف تحدد مصير الموسم بعد الخروج من كأس إسبانيا، والابتعاد عن دائرة المنافسة على لقب الدوري المحلي.

يذكر أن مدافع ريال مدريد داني كارفاخال، قال إنه لا توجد طريقة أبدا لإيقاف نجم باريس سان جيرمان نيمار، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم الأربعاء في سانتياجو برنابيو برسم ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال كارفاخال في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا لا أعرف أيا من الاثنين سوف يلعب، القرار في يد المدرب”.

عن وصفة إيقاف نيمار: لا توجد طريقه لإيقافه، فقط آمل أن لا يكون في يومه، آمل هذا يوم الأربعاء.

عن حظوظ الفريقين في المواجهة: لى هذا المستوى لا يوجد فرق مفضل. هذه المواجهات تحسمها تفاصيل صغيرة، سوف نحاول عدم ارتكاب الأخطاء وتقديم أفضل مستوى ممكن.

NEYMAR

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

تدور الشكوك حول قدرة المدافع الإيطالي المخضرم أندريا بارزالي على التواجد في المباراة التي تجمع فريقه يوفنتوس الإيطالي مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء الثلاثاء القادم ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتعرض أندريا بارزالي لكدمة عضلية خلال الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم الأحد استعداداً لمباراة توتنهام المقامة على ملعب “يوفنتوس ستاديوم”.

وفي السياق ذاته تأكد بنسبة كبيرة غياب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن المباراة بسبب الإصابة أيضاً، حيث أنه عاد إلى التدريبات، لكنه يعمل بشكلٍ منفصل قبل يومين على إنطلاق المواجهة.

وبشكلٍ مؤكد سيفقد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري خدمات الثلاثي المصاب بينيديكت هوفيديس ويليز ماتويدي وخوان كوادرادو.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس المباراة بتشكيلة مكونة من جيانلويجي بوفون وستيفان ليشتشتاينر وجيورجيو كيليني ومهدي بن عطية وأليكس ساندرو وميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وبينتاكور أو ستيفانو ستوراري.

ومن أمامهم سيكون المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين بجانب إثنين من الثلاثي دوجلاس كوست وماريو ماندزوكيتش وبيرنارديسكي في خطة 4-3-3 المعتمدة مؤخراً.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

جماهير ريال مدريد تمُدّ يد العون لفريقها قبل مواجهة باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أبدت جماهير ريال مدريد سعادتها الكبيرة ، عقب فوز فريقها بخماسية مقابل هدفين أمام ريال سوسيداد ، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، لحساب الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني .

ويحظى الفوز الذي حققه نادي ريال مدريد في مباراة اليوم بأهمية كبيرة ، كونه جاء قبيل مواجهة باريس سان جيرمان ، يوم الأربعاء القادم ، في ذهاب ثمن نهائ دوري أبطال أوروبا .

ووفق ما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن الشعور الذي تملك جماهير ريال مدريد كان مفعماً بالسعادة الغامرة ، وعادت لها الروح بعد انتصار فريقها ، كما أنها قامت بغناء أهازيج دوري أبطال أوروبا تشجيعاً منها لفريقها الذي مر هذا الموسم بفترات سيئة .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن الجماهير كانت تطالب بعضها البعض بالحضور يوم الأربعاء ومساندة فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان حيث ستلعب كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مباراة الموسم ، على اعتبار أن الفريق خرج من دائرة المنافسة على البطولات المحلية .

وكانت الجماهير الحاضرة في أرضية الملعب قد أطلقت صافرات استهجان ضد كريم بنزيما ، بعد أن أضاع فرصة سهلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، قبل أن يلوح لهم كريستيانو رونالدو بيديه بعدم إطلاق الصافرات والتصفيق للاعب الفرنسي ، في ظل معرفته بمدى حساسية هذا التوقيت المهم والفاصل للميرنجي هذا الموسم .

وقد يواجه بنزيما مصيرا أشد سواداً من مباراة اليوم على نفس الملعب ضد باريس سان جيرمان ، إن استمر في إهدار الفرص برعونة .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


الأكثر مشاهدة