تعد مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان التي ستلعب في 14 من فبراير القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من أكثر الأحداث الكروية المنتظرة من قبل عشاق كرة القدم كونها المباراة التي ستجمع بين بطل النسختين الماضيتين مع واحد من أقوى الفرق في أوروبا هذا الموسم.

ويعيش ريال مدريد ظروف صعبة على الصعيد المحلي في الموسم الحالي، حيث ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

على الجهة المقابلة، يمر باريس سان جيرمان بأوقات مميزة بعد التعاقد مع نيمار وكيليان مبابي، الأمر الذي جعله مرشحاً للفوز على ريال مدريد بحسب ما يتم تداوله في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم ذلك، ما زال ريال مدريد هو المرشح الأبرز للوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال في مكاتب المراهنات، فيبدو أن هناك ثقة كبيرة بخبرة النادي الملكي على التعامل مع مثل هذه المواجهات بالنسبة للقائمين على وضع المعادلات المستخدمة في شركات المراهنات الكبيرة.

ويبلغ الرهان على فوز ريال مدريد 2.2 يورو لكل يورو، بينما يبلغ الرهان على فوز سان جيرمان 2.8 يورو لكل يورو، أما الرهان على التعادل فيصل إلى 3.75 يورو لكل يورو.

وهذه الأرقام توضح أن شركات المراهنات تتوقع فوز ريال مدريد بنسبة أكبر لأنها تقدم مبلغ أقل للمراهنين في حال حدث ذلك، بينما تمنح مبلغ أكبر في حال خسارته وهو الأمر المستبعد بالنسبة لهم.
** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة

أشار ماسيمليانو أليجري ، مدرب ليفربول ، إلى غياب لاعب خط وسط الفريق ، الفرنسي بليز ماتويدي ، عن مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي بسبب الإصابة .

وتعرض ماتويدي للإصابة في مباراة فريقه أمام ساسولو ، بالجولة 23 للدوري الإيطالي عند الدقيقة 26 من بداية اللقاء ، وغادر على إثرها أرضية الملعب .

وأكد أليجري غياب ماتويدي عن لقاء فيورنتينا ولقاء الذهاب ضد توتنهام ، مشيراً إلى توفر البدائل المناسبة للنجم الفرنسي .

وقال أليجري عن بليز ماتويدي ” إنه يعاني من مشكلة عضلية ، من الصعب رؤيته متاح ضد توتنهام ولكن لدينا ماركيزيو ، الذي قام بعمل جيد اليوم .. تم استبدال خضيرة وروجاني كإجراء احترازي ” .

وتحدث المدرب الإيطالي عن فوز فريقه أمام ساسولو ، حيث قال ” اليوم كان من المهم الفوز لأننا أزلنا صاحب المركز الخامس من معركة البطولة ، سنحاول أن نكون أفضل من نابولي ونفوز بالأسكوديتو السابع على التوالي ” .

وأضاف ” الجمعة سنلعب مع فيورنتينا حيث يوجد تنافس كبير وسيتعين علينا الفوز ، هجواين سيكون حاسم في دوري الأبطال .. تدريب المنتخب الإيطالي ؟ لا على الإطلاق ” .

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد الفوز بسباعية نظيفة على ساسولو ، فيما يتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة .

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة

ديفيد بيكهام

يعتبر النجم الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام من اللاعبين القلائل الذين حملوا قميص كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ولا يوجد أفضل منه للحديث عن قمة الفريقين المقبلة ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وظهر بيكهام في مقابلة مع شبكة “BBC” حيث تحدث عن قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان قائلاً “من الصعب أن أفضل أحد الفريقين، أحب الناديين بشغفٍ كبير، قضيت 4 سنوات مع ريال مدريد وكانت فترة رائعة، لم أقضي الكثير من الوقت مع باريس سان جيرمان لكن بالتأكيد أحب هذا النادي وأحترم الأشخاص الذين يعملون به وجماهيره”.

وأضاف ديفيد بيكهام قائلاً “مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون رائعة، من الممتع مشاهدة مباراة بهذا الحجم، في بطولة عظيمة مثل دوري أبطال أوروبا، سأكون حاضراً في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء في باريس”.

وواصل بيكهام حديثه قائلاً “باريس سان جيرمان يعيش أفضل لحظاته ومن الطبيعي أن يكون مرشحاً للفوز باللقب، لكن دعونا لا ننسى أن ريال مدريد متخصص في دوري أبطال أوروبا وهو يتوفر على لاعبين رائعين، ستكون مباراة ممتعة للغاية”.

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة