قام نادي مانشستر يونايتد بالاتصال بغريمه التقليدي ليفربول من أجل الحصول على معلومات السلامة قبل مواجهة إشبيلية الإسباني في العام القادم ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشف صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن هذا الاتصال، والسبب عدم تعرض جماهير مانشستر يونايتد للمشاكل التي أبلغ عنها جماهير ليفربول بعد زيارتهم إلى المدينة الإسبانية في نوفمبر الماضي ضمن نفس المسابقة.

وبدأ ليفربول تحقيقاً بعد ادعاء عشرات من جماهيره بتعرضهم لهجوم من قبل الشرطة الإسبانية، بينما رفض البعض منهم دخول الملعب رغم وجود أجزاء كبيرة من الملعب فارغة، حيث رفضوا الجلوس في مقاعد غير مخصصة لهم، قبل تعرضهم للاعتداء.

ديلي ميل أكدت أن ليفربول جمع عدة شكاوي من جماهيره وقام بإرسالها إلى رابطة الجماهير الأوروبية “fse” قبل أن يتم تسليمه إلى المجلس الأوروبي.

وتعرضت جماهير ليستر لحوادث مشابهة في المدينة الإسبانية في فبراير الماضي عندما واجهوا إشبيلية، ولذلك سيقوم الشياطين الحمر بإرسال بروتوكول إلى إشبيلية على خلفية ذلك لمناقشة الخطوات القادمة.

الأكثر مشاهدة

أسينسيو

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا خلال عام 2017 وفقاً لمعايير محددة.

وأوضح اليويفا أن هذه التشكيلة هي خيرة اللاعبين الذين هم أقل من 24 سنة، أو يشاركون في دوري الأبطال للمرة الأولى، أو اللاعبين الذي حققوا قفزة كبيرة في الأداء خلال عام 2017.

وتواجد ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد في التشكيلة بالإضافة إلى كيليان مبابي  الذي قدم أداء مميز جداً في البطولة سواء بقميص موناكو أو باريس سان جيرمان.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: إدرسون (بنفيكا – مانشستر سيتي)

الدفاع: سيميدو (برشلونة – بنفيكا) .. سانشيز (توتنهام) .. نكولاس سول (بايرن ميونخ) .. تيرني (سيلتك)

الوسط: وينكس (توتنهام) .. تاليسكا (بشكتاش) .. أسينسيو (ريال مدريد)

الهجوم: مبابي (باريس سان جيرمان) .. تيمو ويرنر (لايبزيج) .. أوبرلين (بازل)

Grindlestix

الأكثر مشاهدة

ينتظر عشاق كرة القدم شهري فبراير ومارس القادمين – الشهرين الثاني والثالث من عام 2018 – على أحر من الجمر وذلك لمشاهدة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والذي أسفر عن ثلاث مواجهات من العيار الثقيل.

ويلعب حامل اللقب ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بقيادة نيمار وكيليان مبابي، ويلتقي برشلونة مع تشيلسي في مواجهة لها تاريخ كبير بين الطرفين، في حين تجمع المواجهة الثالثة بين طرفين قويين وهما يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير، بينما أظهرت المواجهات الخمسة المتبقية حماس أقل بالنسبة للجماهير بسبب الفوارق الفنية بين فريق ومنافسه.

258335

وبجانب أن القرعة كانت صعبة على الفرق الستة المذكورة فإن ثلاثة فرق تعرضت لظلم كبير في هذه القرعة، حيث على تشيلسي وتوتنهام ويوفنتوس خوض ثمن النهائي في ظرف صعب للغاية.

وتأتي مباراة برشلونة بالنسبة لتشيلسي في فترة مباريات قوية لتشيلسي، الذي يلاقي برشلونة ذهاباً ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكريستال بالاس وبرشلونة إياباً في العشرين والرابع والعشرين من فبراير والثالث والعاشر والرابع عشر من مارس القادمين.

ولن يكون الجدول بالنسبة لتوتنهام أقل صعوبة والذي يلعب أمام مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال ويوفنتوس في الحادي والثلاثين من يناير والثالث والعاشر والثالث عشر من فبراير القادمين، على أن يواجه كريستال بالاس وهيدرسفيلد تاون قبل اللعب في السابع عشر من مارس القادم على ملعبه الذي يستضيف السيدة العجوز مجدداً.

champions league04

وسيكون الجدول أيضاً مزدحماً بالنسبة ليوفنتوس في فترة دور الستة عشر من المسابقة ذات الأذنين، حيث يلاقي فيورنتينا وتوتنهام وجاره تورينو وأتلانتا ولاتسيو وتوتنهام مجدداً في أيام الحادي عشر والثالث عشر والثامن عشر والخامس والعشرين من فبراير والرابع والسابع من مارس.

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس مباراته أمام فيورنتينا في يوم أسبق في ظل وضعها قبل يومين فقط من مواجهة توتنهام، أو تأجيلها إلى موعد أخر من أجل منحه الفرصة للراحة والاستعداد لاستضافة “السبيرز” في تورينو.

الأكثر مشاهدة