ريال مدريد يكتفي بالتعادل أمام توتنهام ودورتموند يتعثر

التعادل الإيجابي يحسم قمة ريال مدريد وتوتنهام وبروسيا دورتموند يفشل في الفوز على أبويل

مراد نشيوي
17/10/2017

article:17/10/2017

كريستيانو رونالدو | يان فيرتونخن
كريستيانو رونالدو | يان فيرتونخن

حسم التعادل الإيجابي (1-1) قمة الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وضيفه توتنهام، في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد.

وبدأ ريال مدريد المباراة بشكل أفضل نسبياً حيث سيطر على الكرة وخلق بعض الفرص قبل أن يدخل توتنهام إلى المواجهة ويضغط على مرمى كيلور نافاس، حيث نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 عبر هدف رافاييل فاران العكسي، وفيما كان الشوط الأول يسير نحو نهايته تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 44.

وكان شوط المباراة الثاني مفتوحاً أكثر من سابقه حيث خلق توتنهام وريال مدريد مجموعة من الفرص تصدى لها الحارسين كيلور نافاس وهوجو لوريس بتألق كبير، لتسير المباراة حتى نهايتها على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة فشل بروسيا دورتموند في العودة بنتيجة الفوز من قبرص حيث اكتفى بالتعادل (1-1) أمام أبويل نيقوسيا، وكان الفريق القبرصي السباق للتسجيل في الدقيقة 62 عبر ميكايل بوتي قبل أن يعود سوكراتيس باباستاثوبولوس لتسجيل الهدف التعادل للضيوف في الدقيقة 68.

وبنتائج اليوم يظل الترتيب على حاله بصدارة مشتركة بين ريال مدريد وتوتنهام بـ 7 نقاط، فيما يفتتح كل من بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا رصيدهما بنقطة لكل فريق في المركزين الثالث والرابع.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة