حذر مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب نظيره إشبيلية من قوة فريقه مقارنة بما كان عليه في نهائي الدوري الأوروبي الذي فاز به “الإسبان” عام 2016، مؤكداً في نفس الوقت على قوة منافسه.

وكان إشبيلية قد خطف لقب الدوري الأوروبي الثالث على التوالي والخامس في تاريخه بفوزه على ليفربول في موسم 2015-2016 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت جاكوب بارك في المدينة السويسرية بازل.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وقال كلوب قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الأربعاء ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا “أظن بأننا أصبحنا أقوى مقارنة بما كنا عليه في نهائي الدوري الأوروبي، الخسارة في تلك المباراة كانت سيئة، لكننا تقدمنا للأمام وغيرنا الكثير من الأمور”.

وأضاف “إشبيلية تطور أيضاً والموسم الماضي كان ناجحاً بالنسبة لهم ولذلك مواجهتهم تعتبر تحدي لنا، عندما وقعنا في المجموعة قالوا بأننا محظوظين لكن عندما تشاهد مباريات إشبيلية تستغرب من لعبهم وتظنه غير حقيقي”.

وأكد المدرب الألماني في ختام حديثه بأن لاعبو إشبيلية يمتلكون مهاراتعالية ويلعبون بعدة خطط في المباريات.

الأكثر مشاهدة

يخطف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الأنظار في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن مباراة إياب كأس السوبر وأول ثلاث جولات من الدوري الإسباني مع بقاء مباراة سيتوقف عنها في الليجا بسبب الإيقاف وذلك لخوض مواجهة ريال مدريد وأبويل القبرصي ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتستعد الجماهير لاستقبال رونالدو الذي يخطف الأنظار من ريال مدريد في مواجهة أبويل، حيث سيعود الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا وسيكون الحديث عنه بشكلٍ أكبر.

تابع: ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن تواضع المنافس لن يمنع رونالدو من مواصلة التسجيل والذي يعتبر الهداف التاريخي للبطولة بـ105 هدف وبفارق 9 أهداف عن ملاحقه ليونيل ميسي.

ويسعى رونالدو خلال الموسم الحالي لفك شراكة الألقاب بينه وبين ميسي والتتويج بالبطولة الخامسة له في دوري الأبطال بعد حصولهما على ثمانية ألقاب من أخر 12 نسخة بينما ذهبت أربعة ألقاب لميلان وإنتر ميلان وتشيلسي وبايرن ميونخ.

وخلال مشاركة رونالدو في دوري الأبطال سجل في 31 فريق مختلف وكان أكثرهم بايرن ميونخ بتسعة أهداف ويوفنتوس بسبعة أهداف، بينما تعتبر الأندية الألمانية والإيطالية الأكثر تلقياً للأهداف من “الدون” بواقع 23 هدف و15 هدف على التوالي.

وتأتي عودة رونالدو بعد معاناة ريال مدريد من غيابه حيث فشل الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما في تعويضه خلال أخر مباراتين والتان شهدتا تعادل ريال مدريد فيهما.

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي يتعرض لمحاولة اعتداء

تعرض الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لمحاولة اعتداء من قبل أحد جماهير سيلتك الاسكتلندي خلال مواجهة الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

المشجع نزل إلى أرض الملعب مستغلاً غفلة رجال الأمن واتجه صوب مبابي مباشرة الذي كان يحتفل بهدف كافاني، ثم حاول ركله على قدمه لكن لحسن حظ كيليان فإن المشجع أخطأ هدفه.

وسيطر رجال الأمن على الموقف بشكل سريع وقاموا باعتقال المشجع الذي يبدو يافعاً بالسن، قبل أن يقتادوه إلى خارج الملعب.

واستطاع مبابي رغم ذلك تسجيل الهدف الثالث لصالح الباريسي في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء العاصمة الفرنسية بخمسة أهداف دون رد.

الأكثر مشاهدة