تحليل 360 .. هيجواين “غلطة” واحتياط يوفنتوس ضائع

لماذا هيجواين أساسي أمام برشلونة ؟!

علي خليفة
12/09/2017

article:12/09/2017

رد برشلونة الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز عليه بنفس النتيجة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر يوفنتوس بالمستوى المتوقع منه حيث كان برشلونة الأفضل خلال المباراة واستحق الفوز وكان قريباً من تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا مواجهته الحظ.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وبعيداً عن برشلونة تم ملاحظة عدة نقاط على يوفنتوس خلال المباراة، وأبرزها :

1- المدرب ماسيمليانو أليجري دخل المباراة باللعب الدفاعي والاعتماد على المرتدات بهدف الخروج بنقطة على الأقل من ملعب الكامب نو، إلا أنه أخطأ بطريقة لعب تلك الخطة.

يوفنتوس اعتمد في المباراة على الدفاع والحصول على الكرة ومن ثم إيصالها إلى المهاجم الوحيد جونزالو هيجواين، إلا أن الأرجنتيني خيب الظن بسبب بطئه في الركض، حيث كان يستلم الكرة ومن ثم يخطفها برشلونة منه قبل الوصول إلى خط الـ18، وفي نفس الوقت كان سيئاً في التمرير خلال الهجمات التي تشهد تواجد أكثر من لاعب وأضاع أكثر من فرصة.

DJjPLEGXcAAyNlq

2- لا يمكن لوم يوفنتوس على الخسارة بالنتيجة الكبيرة اليوم بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين عن تشكيلته الأساسية مثل جورجيو كيليني وكلاوديو ماركيزيو وسامي خضيرة وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو بسبب الإصابات والإيقاف.

وبعد غياب اللاعبين الأساسين أظهر الاحتياطيين بأنهم ليسوا بمقام اللعب في صفوف يوفنتوس، حيث ظهر مهدي بن عطية وستيفانو ستورارو بشكلٍ سيء بينما كان واضحاً تقدم بارزالي بالسن.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة