رد برشلونة الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز عليه بنفس النتيجة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر يوفنتوس بالمستوى المتوقع منه حيث كان برشلونة الأفضل خلال المباراة واستحق الفوز وكان قريباً من تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا مواجهته الحظ.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وبعيداً عن برشلونة تم ملاحظة عدة نقاط على يوفنتوس خلال المباراة، وأبرزها :

1- المدرب ماسيمليانو أليجري دخل المباراة باللعب الدفاعي والاعتماد على المرتدات بهدف الخروج بنقطة على الأقل من ملعب الكامب نو، إلا أنه أخطأ بطريقة لعب تلك الخطة.

يوفنتوس اعتمد في المباراة على الدفاع والحصول على الكرة ومن ثم إيصالها إلى المهاجم الوحيد جونزالو هيجواين، إلا أن الأرجنتيني خيب الظن بسبب بطئه في الركض، حيث كان يستلم الكرة ومن ثم يخطفها برشلونة منه قبل الوصول إلى خط الـ18، وفي نفس الوقت كان سيئاً في التمرير خلال الهجمات التي تشهد تواجد أكثر من لاعب وأضاع أكثر من فرصة.

DJjPLEGXcAAyNlq

2- لا يمكن لوم يوفنتوس على الخسارة بالنتيجة الكبيرة اليوم بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين عن تشكيلته الأساسية مثل جورجيو كيليني وكلاوديو ماركيزيو وسامي خضيرة وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو بسبب الإصابات والإيقاف.

وبعد غياب اللاعبين الأساسين أظهر الاحتياطيين بأنهم ليسوا بمقام اللعب في صفوف يوفنتوس، حيث ظهر مهدي بن عطية وستيفانو ستورارو بشكلٍ سيء بينما كان واضحاً تقدم بارزالي بالسن.

الأكثر مشاهدة

تمكن فريق برشلونة من الإطاحة بفريق يوفنتوس الايطالي ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا التي انطلقت فعالياتها ليلة يوم الثلاثاء .

واستطاع برشلونة تحقيق الانتصار الاول هذا الموسم في دوري الابطال بفوزه بثلاثية على ضيفه الايطالي في ملعب الكامب نو .

وسجل اهداف برشلونة كل من ميسي الذي سجل هدفين في الدقيقة 45 والدقيقة 69 ،والكرواتي ايفان راكيتيتش الذي سجل هدفا في الدقيقة 56 .

اما في المباراة الاخرى بالمجموعة الرابعة فقد فاز سبورتينج ليشبونة على اولمبياكوس بثلاثية مقابل هدفين .

الأكثر مشاهدة

نجح تشيلسي في اكتساح ضيفه الأذربيجاني كارباج بسداسية نظيفة، فيما حسم التعادل السلبي مباراة روما وضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا .

وافتتح تشيلسي التسجيل سريعاً عبر نجمه الاسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف الإيطالي دافيد زاباكوستا الهدف الثاني للنادي اللندني في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وواصل تشيلسي اكتساحه خلال شوط المباراة الثاني حيث أضاف الهدف الثالث عن طريق سيزار ازبيليكويتا في الدقيقة 55 قبل أن يضيف الوافد الجديد تيموي باكايوكو الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، فيما تكفل ميشي باتشواي بتسجيل الخامس والسادس في الدقيقتين 76 و82 لتنتهي المواجهة على نتيجة (6-0) .

وعلى عكس مباراة ستامفورد بريدج، لم تشهد مباراة ملعب الأولمبيكو أهدافاً حيث انتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين روما وضيفه أتلتيكو، في مباراة كان الفريق الأسباني الأقرب فيها للتسجيل لكن بدون النجاح في تحويل أي من فرصه إلى أهداف .

وبنتائج اليوم يتصدر تشيلسي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط فيما يأتي كل من أتلتيكو مدريد وروما في المركز الثاني بنقطة لكل منهما فيما يتذيل كارباج الترتيب برصيد خالٍ من النقاط حتى الآن .

الأكثر مشاهدة