حكم مواجهة ريال مدريد والبايرن أثر على نتيجة برشلونة ضد يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار في مواجهة بونوتشي

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً تتحدث من خلاله عن بعض الملاحظات من مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس أمس الأربعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الصحيفة المقربة من برشلونة رأت بأن الحكم فيكتور كاساي الذي أدار مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ليلة الثلاثاء تسبب في التأثير على قرارات الحكم الهولندي بيورن كيبرس الذي أدار مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس أمس.

وتعتقد الصحيفة بأن الحكم تساهل مع لاعبي يوفنتوس الذين كانوا يتدخلون بشكل خشن على لاعبي برشلونة وأبرزها حالة تدخل ميراليم بيانيتش على ليونيل ميسي وهو في الهواء، بالإضافة إلى تدخلات أخرى عنيفة.

وتشعر الموندو بأن قرارات الحكم ساهمت في حماس واندفاع يوفنتوس، فيما تعتقد بأن هذا الأمر ناجم من خوف الحكم من ارتكاب أي خطأ، أو احتساب أي قرار جريء يتم اعتباره كمساعدة لصاحب الأرض، وهذا الخوف ناجم مما فعله فيكتور كاساي في مواجهة الريال ضد البايرن.

وألقت قرارات فيكتور كاساي بظلالها على أجواء مواجهة برشلونة من وجهة نظر الموندو.

في ذات الوقت انتقدت الصحيفة في ملاحظات أخرى أداء الفريق هجومياً وأكدت إلى أنه كان يفتقر للنسق والسرعة وافتقر للرغبة، كما وضحت بأن الأداء كان مخيب للآمال والنتيجة محبطة جداً كون الفريق لم يسجل أي هدف في 180 دقيقة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

آندرياس إنيستا قائد فريق برشلونة الإسباني

صرح آندرياس إنيستا قائد فريق برشلونة الإسباني بأنه محبط من خروج البلوجرانا على يد يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن اللاعبين سيصبوا تركيزهم على الليجا ومباراة الكلاسيكو.

وكان برشلونة قد تعادل سلبياً على ملعبه أمام ضيفه يوفنتوس، ليتأهل الأخير لدور نصف النهائي، بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة أمام مضيفه ريال مدريد على ملعب “السانتياجو برنابيو” يوم الأحد المقبل بالدوري، وستحدد هذه المباراة بشكل كبير هوية بطل الليجا لهذا الموسم.

وتحدث إنيستا للصحفيين قائلاً “مباراة يوفنتوس؟ لم نكن خطيرين على مرمى الخصم، وهذا كلفنا الكثير، نحن صنعنا العديد من الفرص، ولكن دون استغلالها”.

وأضاف “شعرنا بالإحباط بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، ولكن الفوز بالدوري والانتصار أمام ريال مدريد في البرنابيو سيحسن الأمور قليلاً”.

وتابع “الموسم لم ينتهي بعد ومازال هناك لقبي الدوري والكأس، وسنعمل على الفوز بهما”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

عبر الظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيس عن حزنه الشديد بعد تأهل فريقه الحالي يوفنتوس على حساب فريقه السابق برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل يوفنتوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثة أهداف دون مقابل وتعادل دون أهداف أمام برشلونة في مباراتي الذهاب والإياب.

وقال ألفيس بعد نهاية مباراة الإياب “أنا حزين لخروج برشلونة، لقد عشت لحظات فرحن وحزن كثيرة هنا وأنا الآن بعيدٌ عنهم، لم أكن أرغب بمشاهدة هذه اللحظات وهذا الأمر صعب بالنسبة لي”.

وتابع اللاعب البرازيلي حديثه متطرقاً إلى ما قاله لمواطنه نيمار لحظة بكاء الأخير بعد نهاية المباراة، قائلاً “قلت له أن هذه هي الحياة ولسوء الحظ لا نلعب في فريق واحد بل ضد بعضنا”.

ولعب ألفيس في برشلونة من عام 2008 حتى عام 2016 قبل انتقاله إلى يوفنتوس بشكلٍ مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة