حكم مواجهة ريال مدريد والبايرن أثر على نتيجة برشلونة ضد يوفنتوس

في برشلونة يعتقدون بأن الحكم كان متساهل مع خشونة لاعبي يوفنتوس بسبب ما حدث في مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

سامر جرادات
20/04/2017

article:20/04/2017

نيمار في مواجهة بونوتشي
نيمار في مواجهة بونوتشي

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً تتحدث من خلاله عن بعض الملاحظات من مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس أمس الأربعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الصحيفة المقربة من برشلونة رأت بأن الحكم فيكتور كاساي الذي أدار مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ليلة الثلاثاء تسبب في التأثير على قرارات الحكم الهولندي بيورن كيبرس الذي أدار مواجهة برشلونة ضد يوفنتوس أمس.

وتعتقد الصحيفة بأن الحكم تساهل مع لاعبي يوفنتوس الذين كانوا يتدخلون بشكل خشن على لاعبي برشلونة وأبرزها حالة تدخل ميراليم بيانيتش على ليونيل ميسي وهو في الهواء، بالإضافة إلى تدخلات أخرى عنيفة.

وتشعر الموندو بأن قرارات الحكم ساهمت في حماس واندفاع يوفنتوس، فيما تعتقد بأن هذا الأمر ناجم من خوف الحكم من ارتكاب أي خطأ، أو احتساب أي قرار جريء يتم اعتباره كمساعدة لصاحب الأرض، وهذا الخوف ناجم مما فعله فيكتور كاساي في مواجهة الريال ضد البايرن.

وألقت قرارات فيكتور كاساي بظلالها على أجواء مواجهة برشلونة من وجهة نظر الموندو.

في ذات الوقت انتقدت الصحيفة في ملاحظات أخرى أداء الفريق هجومياً وأكدت إلى أنه كان يفتقر للنسق والسرعة وافتقر للرغبة، كما وضحت بأن الأداء كان مخيب للآمال والنتيجة محبطة جداً كون الفريق لم يسجل أي هدف في 180 دقيقة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة