وضحت صحيفة سبورت بيلد الألمانية في تقاريرها بأن الثنائي ماتس هاملز وجيروم بواتينج سيسافران مع بعثة بايرن ميونخ إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد في معقله سانتياجو برنابيو.

في ذات الوقت وضحت الصحيفة بأن تواجد اللاعبين في البعثة هو لرفع الحالة المعنوية للفريق فقط، حيث أن نسبة مشاركتهما في اللقاء لا تتجاوز  0 %  مما يعني غيابهم الحتمي عن مواجهة العودة.

وسيسافر بايرن ميونخ صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة الإسبانية مدريد، فيما من المتوقع أن تحسم تصريحات المدرب كارلو أنشيلوتي مشاركة هاملز غداً من عدمه كون اللاعب يعاني من إصابة أكثر خطورة من زميله بواتينغ.

ومن المتوقع أن يشترك كيميتش وألابا في مركز قلب الدفاع في ظل غياب خافيير مارتينيز عن اللقاء بسبب الإيقاف.

بدوره يستعيد بايرن ميونخ خدمات روبرت ليفاندوفسكي الذي أصبح جاهزاً للعب ضد ريال مدريد وتدرب مع الفريق بشكل مثالي أمس الأحد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ليفاندوفسكي في مواجهة ريال مدريد

ازداد القلق في العاصمة الإسبانية مدريد بعد تأكد مشاركة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في مواجهة العودة ضد ريال مدريد أساسياً غداً الثلاثاء.

توماس رونسيرو، الصحفي والإعلامي الموالي والمتعصب لريال مدريد، نشر صبيحة اليوم الاثنين مقالاً تحت عنوان “ليفاندوفسكي تهديد عملاق للبرنابيو” موضحاً خلاله قيمة المهاجم البولندي الفنية عبر صحيفة أس.

رونسيرو يرى بأن التقارير الإعلامية التي تتحدث عن عودة ليفاندوفسكي في ألمانيا، مع تصريحات اللاعب التي تتحدى ريال مدريد هي حرب نفسية لقلب الطاولة على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو غداً.

في ذات الوقت يعد المهاجم البولندي نصف قوة بايرن ميونخ، الدليل واضح ويتمثل في تسجيل فريقه هدف فقط خلال مباراتين خاضهما في غيابه ضد ريال مدريد وباير ليفركوزن، وهو ما يجعله يشكل تهديد حقيقي على طموح الريال في الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

ويملك ريال مدريد سلاح سيرجيو راموس في يده الذي أغلق المنافذ أمام المهاجم البولندي في لقاء العودة من نصف نهائي دوري الأبطال موسم 12\2013 ، وذلك بعد أيام من تسجيل ليفاندوفسكي 4 أهداف في شباك الريال في ظل تواجد كيبلير بيبي ورافاييل فاران.

في ذات الوقت تواجه راموس مشكلة حقيقية تتمثل في خوفه من نيل البطاقة الصفراء التي ستحرمه من خوض الدور نصف النهائي من البطولة، وهو ما يجعله أقل جرأة في الدفاع ضد ليفاندوفسكي.

في جميع الأحوال يبقى المهاجم البولندي خطراً على ريال مدريد، سواء على لاعبيه أو النتيجة الإجمالية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كشف الجناح الهولندي آرين روبن عن الطريفة التي سيتبعها فريقه بايرن ميونخ لتخطي ريال مدريد في مواجهة الثلاثاء المقبل ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر بايرن ميونخ على ملعبه الأربعاء الماضي في ذهاب هذا الدور بهدفين مقابل هدف قبل أن يلتقي مع ريال مدريد إياباً الثلاثاء القادم.

وقال روبن في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية “يجب علينا تحويل الفرص لأهداف واللعب بالأسلوب الذي لعبنا به خلال الشوط الأول من مواجهة الذهاب، سنقوم بالتحضير جيداً لمباراة الثلاثاء وعلينا تقديم الأداء المطلوب خلالها”.

وأضاف “لقد كنا الطرف الأفضل قبل طرد خافي مارتينيز واللعب بعشرة لاعبين، بعد ذلك كل شيء تغير ولم نكن قادرين على الدفاع بشكلٍ جيد، لكن الغيابات في الدفاع المباراة القادمة ليست عذرناً ونحن فريق نثق ببعضنا وهذا هو الأهم”.

وختم “سنحارب يوم الثلاثاء سواء لاعبين أو أطباء وفي النهاية من سيتواجد في الملعب يعتبر جيداً”.

ويعاني بايرن ميونخ من غيابات كبيرة في خط دفاعه بسبب إصابة ماتس هوملس وجيروم بواتينج وطرد خافي مارتينيز.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة