يستعد بايرن ميونخ لمواجهة من العيار الثقيل مساء الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو بهدف قلب الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي.

وحقق ريال مدريد الفوز على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في آليانز آرينا ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقيا إياباً الأسبوع الحالي.

ويحتاج الفريق البافاري لفوز كبير من أجل ضمان التأهل إلى المربع الذهبي وذلك بهدفين دون مقابل أو بفارق هدفين في حال سجل ريال مدريد هدف أو أكثر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تعرض برشلونة لخسارة ثقيلة أمام مضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف دون مقابل مساء الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان مساء الأربعاء القادم على ملعب كامب نو في إسبانيا إياباً، حيث تأمل جماهير برشلونة بتكرار ما فعله الفريق أمام باريس سان جيرمان وتحقيق ريمونتادا جديدة وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

ويحتاج برشلونة لفوز كبير من أجل ضمان التأهل حيث يكفيه الفوز برباعية نظيفة من أجل ذلك أو ثلاثية نظيفة للوصول إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

وفي حال سجل يوفنتوس هدف أو أكثر فإن برشلونة بحاجة للفوز بفارق أربعة أهداف لضمان التأهل أيضاً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كشفت مصادر تلفزيونية إيطالية أن مشاركة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا في مباراة يوفنتوس وبرشلونة الأربعاء المقبل أصبحت شبه مؤكدة.

وبحسب مراسل شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” فإن ديبالا تواجد اليوم في مركز يوفنتوس “”الفينوفو” من أجل العلاج إلا أنه لم يخضع للفحوصات الطبية.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الأمر مؤشر إيجابية بالنسبة لمشاركة ديبالا أمام برشلونة بعد إصابته خلال مباراة بيسكارا السبت الماضي ضمن الأسبوع الـ33 من الدوري الإيطالي.

وأكدت مصادر إيطاليا أخرى هذا الخبر مثل صحيفة “توتو سبورت” المقربة من يوفنتوس وشبكة “سبورت ميدياسيت”.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب الأرجنتيني إلى التدريبات يوم الإثنين ليكون جاهزاً لمواجهة برشلونة في كامب نو الأربعاء القادم ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتألق ديبالا في مباراة الذهاب بتسجيل هدفين قاد بهما  يوفنتوس للفوز على برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة