لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015 الذي جمع بين برشلونة ويوفنتوس

أكد السويسري ستيفان ليشتستاينر، ظهير أيمن فريق يوفنتوس الإيطالي بأن السيدة العجوز جاهزة لمواجهة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا وتخطيه.

ويستضيف يوفنتوس فريق برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ليشتستاينر لشبكة “Mediaset premium” الإيطالية قائلاً “نحن انتظرنا هذه المباراة مدة طويلة للغاية”، في إشارة لخسارة اليوفي نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة عام 2015.

وأضاف “هذه المباراة مختلفة عن نهائي عام 2015، ولكني واثق بقدرتنا على تخطي برشلونة”.

وتابع “أحضروا برشلونة الآن لأننا واثقين من أنفسنا وبقدرتنا على التأهل لدور نصف النهائي”.

وأكمل “برشلونة لديه مشاكل دفاعية، ونحن نمتلك خط هجومي قوي، لذلك سنستغل الأمر لصالحنا”.

لمزيد من أخبار نادي برشلونة الأسباني

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني

صرح لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني بأنه يرغب من ماسيمليانو أليجري مدرب يوفننوس الإيطالي إراحة نجوم خط هجومه، في لقاء دوري الأبطال الذي سيجمع بين الفريقين.

ويلتقي يوفنتوس بفريق برشلونة، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وتحدث إنريكي للصحفيين عن لقاء يوفنتوس، قائلاً “على أليجري أن يبقي نجومه على دكة الاحتياط أمثال ديبالا، وهيجواين، وكوادرادو، ومانذوكيتش حين يلاقي برشلونة هذا الأسبوع”.

وأضاف “علينا أن نركز أولاً في الدوري بلقاء مالاجا مساء اليوم، بالتأكيد نعلم أن دوري الأبطال قد عاد، ولكن عدم التركيز على مباريات الدوري سيكون شيئاً خطيراً أيضاً”.

وتابع “لم نفوز بأي شيء حتى الآن، ولكن في نفس الوقت لم نخسر أي شيء، نحن على المسار الصحيح، ونريد تأكيد ذلك في ميدان الملعب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تير شتيجن وليونيل ميسي لاعبا فريق برشلونة الإسباني

صرح الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني بأنه جاهز لمواجهة يوفنتوس الإيطالي بدوري الأبطال، مشيراً إلى أنه متأكد من تألق نجم البلوجرانا الأرجنتيني ليونيل ميسي بهذا اللقاء.

ويلتقي برشلونة بفريق يوفنتوس الأسبوع المقبل، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تير شتيجن حسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “هل أرى نفسي ألعب في الدوري الإيطالي؟ بالتأكيد ولكن ليس الآن، لأنني مرتاح للغاية في صفوف برشلونة، وأنا هنا ألعب لأحد أفضل أندية العالم”.

وعن لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال، رد قائلاً “ستكون مباراة قوية، ونحن جاهزون لها، ولا يمكنني تصور تكرار نتيجة مباراة ذهاب باريس سان جيرمان برباعية مرة أخرى، نعم الخصم قوي، ولكننا سنلعب بنفس فلسفتنا، وسنحاول الفوز”.

وأضاف “بالتأكيد الجميع شاهد ميسي وما فعله في مباراة اشبيلية، وهذا ما سيفعله أيضاً في مباراة يوفنتوس، وسيكون في قمة مستواه وقتها”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة