تير شتيجن وليونيل ميسي لاعبا فريق برشلونة الإسباني

صرح الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني بأنه جاهز لمواجهة يوفنتوس الإيطالي بدوري الأبطال، مشيراً إلى أنه متأكد من تألق نجم البلوجرانا الأرجنتيني ليونيل ميسي بهذا اللقاء.

ويلتقي برشلونة بفريق يوفنتوس الأسبوع المقبل، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تير شتيجن حسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “هل أرى نفسي ألعب في الدوري الإيطالي؟ بالتأكيد ولكن ليس الآن، لأنني مرتاح للغاية في صفوف برشلونة، وأنا هنا ألعب لأحد أفضل أندية العالم”.

وعن لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال، رد قائلاً “ستكون مباراة قوية، ونحن جاهزون لها، ولا يمكنني تصور تكرار نتيجة مباراة ذهاب باريس سان جيرمان برباعية مرة أخرى، نعم الخصم قوي، ولكننا سنلعب بنفس فلسفتنا، وسنحاول الفوز”.

وأضاف “بالتأكيد الجميع شاهد ميسي وما فعله في مباراة اشبيلية، وهذا ما سيفعله أيضاً في مباراة يوفنتوس، وسيكون في قمة مستواه وقتها”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

جون إلكان رئيس شركة إكسور القابضة

اعترف جون إلكان رئيس شركة إكسور القابضة المملوكة لعائلة آنييلي التي تسيطر على نادي يوفنتوس الإيطالي أن فريق السيدة العجوز يريد الانتقام من برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وخسر فريق البيانكونري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2015 ، فيما يتجدد اللقاء مرة أخرى في الدور ربع النهائي خلال هذا الموسم.

وقال جون إلكان رئيس شركة إكسور القابضة وحفيد جياني أنييلي “: “المواجهات ضد برشلونة تشبه بايرن ميونخ وريال مدريد ، إنها مثل المباريات النهائية في دوري أبطال أوروبا”.

وحول أهمية المواجهة ضد برشلونة واضاف : “ستكون مواجهة صعبة وجميلة جداً ، لكننا نريد الانتقام مما حدث في برلين ، هناك عدد لا يصدق من الناس يرغبون في الحضور ومشاهدة المباراة في تورينو”.

ورداً على سؤال حول وصول يوفنتوس إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا على حساب نابولي رغم الخسارة إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين واضاف : “أنا سعيد جداً ، وخاصة أن جونزالو هيجواين سجل هدفين”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

وصل النجم الويلزي راين جيجز أسطورة فريق مانشستر يونايتد السابق  بصحبة كأس دوري أبطال اوروبا  اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وتأتي زيارة كل من اللاعب التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز حيث يعتبر أكثر اللاعبين مشاركة في البريميرليج والكأس الأشهر بعد كأس العالم في حملة ترويجية لذات الأذنين.

ووصلت الكأس إلى القاهرة قادمة من المكسيك حيث كانت تتواجد هناك بصحبة نجم برشلونة السابق ومنتخب إسبانيا كارليس بويول في إطار جولة عالمية ترويجية.

الجدير بالذكر أن الأسبوع القادم سيشهد لقاءات قوية في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة ويوفنتوس.

الأكثر مشاهدة