آريين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني

أعلن موقع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت اليوم الجمعة عن اختيار الهولندي آريين روبن كأفضل لاعب في الأسبوع الأول من ذهاب الدور ثمن النهائي.

وسجل نجم بايرن ميونخ الألماني هدفاً رائعاً في مرمى آرسنال الإنجليزي ، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت يوم الأربعاء الماضي على ملعب أليانز آرينا.

وحصل آريين روبن على 38 بالمئة من مجموع الأصوات التي اختارت أفضل لاعب في الأسبوع الأول من الدور ثمن النهائي ، فيما جاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ثانياً برصيد 24 بالمئة.

وجاء إيدرسون حارس مرمى بنفيكا البرتغالي في المركز الثالث برصيد 23 بالمئة بعد أدائه أمام بوروسيا دورتموند ، في حين جاء الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رابعاً برصيد 15 بالمئة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن نادي برشلونة مازال قادراً على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في ذهاب الدور ثمن النهائي.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز بنتيجة خمسة أهداف دون رد على باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا للعبور إلى الدور ربع النهائي ، وهي تعتبر مهمة صعبة للغاية على النادي الكتلوني.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “شاهدنا باريس سان جيرمان يلعب بقوة مقابل أداء ضعيف من جانب برشلونة ، ولكن في كرة القدم هناك مباراة إياب وأن برشلونة فريق قادر على العودة مجدداً”.

وأكد زيدان أن باريس سان جيرمان من بين المرشحين للفوز باللقب واضاف : “النتيجة التي حققها مذهلة ، هم مرشحون للقب ولكن الطريق طويل ومتعب ، هذه النتيجة لا تجعلك تفوز باللقب ، في أي لحظة يمكن أن تحدث انتفاضة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكد مهاجم نابولي، الإيطالي لورينزو إنسيني بإن فريقه لم يستسلم للخروج من دوري أبطال أوروبا حتى الآن رغم الخسارة أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال إنسيني في تصريحات صحفية “الخسارة بثلاثة أهداف لهدف تجعلنا على آمل في قلب النتيجة في مباراة الإياب، في ذلك الوقت ستشاهدون ماذا سيحدث”.

وأضاف اللاعب الذي سجل هدف نابولي الوحيد في الذهاب “نشعر بالآسف لعدم قدرتنا على الحفاظ على التقدم في مباراة الذهاب، لكني أكرر بأني متفائل بفرصنا في التأهل إلى ربع النهائي”.

وختم لاعب نابولي حديثه بتوجيه رسالة إلى ريال مدريد، جاء فيها “نابولي سيدهش الجميع وسنجد أنفسنا مرة أخرى، الفوز بثلاثة أهداف مقابل واحد تعطي إطمئناناً وهمياً لريال مدريد”.

ويلعب نابولي أمام ريال مدريد في الثامن من مارس القادم ضمن مباراة الإياب المقامة على ملعب سان سيرو والفوز بثنائية نظيفة أو بفارق ثلاثة أهداف في حال سجل ريال مدريد هدفين يمنحان الفريق الإيطالي التأهل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة