رفض المهاجم الفرنسي ونجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان الحديث عن مستقبله بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على مارسيليا الفرنسي.

وقاد جريزمان بتسجيله هدفين فريقه إلى لقب الدوري الأوروبي مساء الأربعاء بعد الفوز على مارسيليا بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وقال جريزمان بعد المباراة “هذا الوقت ليس مناسب للتحدث عن المستقبل ، عليك الاستمتاع بعد الفوز والاحتفال باللقب مع الجميع”.

وأضاف “كان لدينا فرصة في دوري أبطال أوروبا لكني سعيد الآن بالفوز بلقب مع أتلتيكو مدريد”.

وختم “أشكر دييجو سيميوني كثيراً لأنه جعلني أفضل لاعب، لقد أخذني لأكون من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وآمل في مواصلة التحسن والحفاظ على الفوز بالبطولات، أنا مدين له ولزملائي”.

ويأتي تصريح جريزمان بعد الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 100 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

أسل الستار عن منافسات الدوري الأوروبي موسم 2017-2018 بعد تتويج أتلتيكو مدريد بلقب البطولة، بفوزه على مارسيليا في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، أحرزها أنتوان جريزمان هدفين، وجابي هدف.

وحصل على لقب الهداف كل من أرتيز أدوريز مهاجم أتلتيك بيلباو وشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، حيث سجل كل منهما 8 أهداف في البطولة هذا الموسم، بينما احتل أنتوان جريزمان المركز الرابع برصيد 6 أهداف.

ويملك أدويز أفضلية على إيموبيلي باعتبار أنه يملك 11 هدف في البطولة باحتساب الأهداف المسجلة في الأدوار الاقصائية، لكن هذه مجرد أفضلية معنوية لأن الاتحاد الأوروبي لا يحتسب الأهداف التي تم تسجيلها قبل دور المجوعات.

وعلى صعيد التمريرات الحاسمة فيتصدر القائمة نجم مارسيليا ديمتري باييه الذي خرج مصاباً من مواجهة أتلتيكو مدريد خلال الشوط الأول.

وصنع باييه 7 أهداف في البطولة هذا الموسم متفوقاً على جميع اللاعبين، يليه في المرتبة الثانية سيرجيو كاناليس لاعب ريال مدريد السابق وريال سوسيداد الحالي بـ6 تمريرات حاسمة.

ترتيب الهدافين

شيرو إيموبيلي: 8 أهداف

أرتيز أدوريز: 8 أهداف

جونيور مورايس: 7

أنتوان جريزمان: 6

ماريو بالوتيلي: 6

ترتيب صانعي الأهداف

ديمتري باييه: 7 تمريرت حاسمة

سيرجيو كاناليس: 6

ستيفن لاينر: 5

لويس ألبيرتو: 5

هاكان كالهانوجلو: 4

الأكثر مشاهدة

جريزمان وعقدة النهائيات .. هل انتهت قبل انتقاله إلى برشلونة ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تألق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان وقاد فريقه أتلتيكو مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي في المباراة النهائية التي جمعتهما.

وقاد أنطوان جريزمان أتلتيكو مدريد إلى الفوز في المباراة بتسجيله هدفين في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة بعد تسجيل جابي الهدف الثالث والأخيرة.

وواصل جريزمان تألقه في الدوري الأوروبي بتسجيله في كل دور من الأدوار الإقصائية وهي الـ32 والستة عشر والثمانية ونصف النهائي والنهائي.

وفي نفس الوقت أنهى المهاجم الفرنسي عقدة النهائيات بتسجيله الهدفين ، حيث تلقى سابقاً انتقادات كبيرة بسبب اختفاءه في المباريات النهائية.

وأضاع جريزمان عدد من ركلات الجزاء خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 وكأس أمم أوروبا في النهائيين الذين جمع ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد وفرنسا ضد البرتغال.

لكن بعد تسجيله في المباراة النهائية عاد إسم جريزمان إلى الطريق الصحيح وأكد بأن إضاعة ركلات الجزاء والاختفاء في اللحظات الأخيرة من البطولات لم يعد متواجداً.

وتأتي ثنائية جريزمان في المباراة النهائية تمهيداً لانتقاله إلى برشلونة المتوقع في الصيف الحالي من أجل خلافة الأوروجوياني لويس سواريز.

الأكثر مشاهدة