افتتح المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان باب التسجيل خلال مباراة أتلتيكو مدريد مارسيليا التي تلعب الآن على ملعب الأنوار في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وارتكب سانسون نجم مارسيليا خطأ فادح بعد أن فشل في استلام تمريرة حارس المرمى إليه، الأمر الذي استغله لاعبي أتلتيكو مدريد لتسجيل الهدف الأول.

وكان مارسيليا هو المسيطر على مجريات الربع ساعة الأولى، وكان يصل إلى منطقة جزاء أتلتيكو مدريد بكل سهولة، لكن جريزمان صحح الأمور لفريقه بإحرازه هدف الافتتاح بعد أن انفرد بحارس المرمى.

وأحرز جريزمان الهدف رقم 29 في الموسم الحالي خلال 48 مباراة خاضها مع أتلتيكو مدريد، ليؤكد مجدداً على أنه واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم.

وسجل المهاجم الفرنسي اليوم الهدف الخامس في البطولة هذا الموسم، وهو الهدف 23 له في البطولات الأوروبية، سواء دوري الأبطال أو اليوروبا ليج.

يذكر أن جريزمان ربما يخوض النهائي الأخير مع أتلتيكو مدريد كونه مرشحاً للرحيل عن صفوف الفريق في المريكاتو الصيفي في ظل التقارير التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة.


تابع البث المباشر لأحداث مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا اليوم لحظة

بلحظة.

الأكثر مشاهدة

أعطى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان التقدم لفريقه أتلتيكو مدريد ضد مارسيليا في نهائي الدوري الأوروبي الذي يجمع الفريقين على ملعب الأنوار.

ووقع النجم الفرنسي على ثنائية للروخي بلانكوس في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني.

وبصم الدولي الفرنسي على أفضل أرقامه التهديفية في المسابقات الأوروبية في مسيرته حتى الآن، خلال موسم واحد، إذ سجل هدفه الثامن. كما عزز مركزه الثاني كأفضل هداف في تاريخ أتلتيكو مدريد في المسابقات الأوروبية برصيد 23 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أجويرو، وميندونكا، (20 هدفا)، وبفارق 4 أهداف عن لويس الهداف التاريخي للنادي الإسباني أوروبيا.

وشارك جريزمان في 11 هدفا في أفي المنافسة الأوروبية هذا الموسم (ثمانية أهداف وأربع تمريرات) أكثر من أي لاعب آخر في أتلتيكو مدريد.

ولعب جريزمان هذا الموسم هذا الموسم 48 مباراة مع أتلتيكو مدريد وسجل 29 هدفا، وأعطى 15 تمريرة حاسمة.

وأصبح جريزمان خامس لاعب يوقع ثنائية في نهائي الدوري الأوروبي بعد كل من:

دييجو فورلان ـ 2010 لأتليتيكو مدريد
راداميل فالكاو ـ 2012 لأتليتيكو مدريد
كارلوس باكا ـ 2015 لإشبيلية
كوكي ـ 2016 لأتلتيكو مدريد

تابع البث المباشر لأحداث

الأكثر مشاهدة

خرج النجم الفرنسي ديمتري باييه من ملعب نهائي بطولة الدوري الأوروبي التي تجمع فريقه مارسيليا الفرنسي مع أتلتيكو مدريد الإسباني بسبب الإصابة.

وتعرض ديمتري باييه لإصابة خلال مجريات المباراة ، ليقرر المدرب رودي جارسيا استبداله بماكسيم لوبيز في الدقيقة الثانية والثلاثين.

لحظة بكاء ديمتري باييه :

وكان ديمتري باييه قد شارك في المباراة بعد وجود شكوك حول ذلك بسبب إصابته السابقة ، ليتعرض لإصابة ويخرج من المباراة بالدموع.

وكان أتلتيكو مدريد قد افتتح التسجيل خلال المباراة عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رغم أفضلية مارسيليا في الشوط الأول.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا اليوم لحظة بلحظة.

الأكثر مشاهدة