جاتوزو

جاتوزو: عانينا والدوري الإيطالي لا يقل جودة عن الإنجليزي

تعرف على تصريحات جينارو جاتوزو عقب الخسارة أمام آرسنال

خسر ميلان الإيطالي أمام نظيره آرسنال الإنجليزي، بثنائية نظيفة في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعبه سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

وصرح الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان أن فريقه عانى في الشوط الأول أمام آرسنال، مشيراً للفوارق الفنية الفردية بين الناديين.

وتحدث جينارو جاتوزو لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية عقب الهزيمة أمام آرسنال قائلاً: “عانينا، نعم عانينا كافحنا وارتكبنا الأخطاء، الكفاح جاء متاخراً في الشوط الثاني بعد التأخر بهدفين”.

وتابع جاتوزو حديثه: “فقدنا تركيزنا أمام الفنيات الفردية للاعبي آرسنال، لديهم لاعبين مهاريين يصنعون الفارق كان يجب علينا عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء”.

وأكمل جينارو جاتوزو تصريحاته قائلاً: “آرسنال كان في صراع كبير، يتمتع بجودة عالية ولاعبين من فئات كبيرة”.

وعند سؤاله عن الفارق بين الدوري الإيطالي والإنجليزي قال: “لا يوجد فوارق، الدوري الإيطالي لا يقل جودة عن الدوري الإنجليزي في رأيي، هنا يوجد لاعبين ومدربين على أعلى مستوى”.

وأنهى جاتوزو حديثه قائلاً: “تركيزنا الآن على مباراة جنوة يوم الأحد، وبعدها سنفكر في آرسنال يوم الخميس، نعم سنغادر إلى لندن عصر الأربعاء”.

ويستعد ميلان للسفر إلى لندن يوم الأربعاء، لمواجهة آرسنال يوم الخميس في إياب دور الثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

تحدث الفرنسي أرسين فينجر ، المدير الفني لنادي آرسنال ، على الانتصار الثمين الذي حققه فريقه ضد ميلان الإيطالي ، بهدفين نظيفين ، في لقاء الذهاب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي ، الذي احتضنه ملعب السان سيرو .

وقال أرسين فينجر في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” في هذه المرحلة نحن نحتاج للرد ، والإستجابة اليوم كانت بجانب أداء جيد جداً .. هذا ماكنا نريده ” .

وتابع حديث بالقول : ” كان فوزاً مهماً بالطبع بعد أن كان لدينا كابوساً الأسبوع الماضي .. هو فوز مهم لكن لم نتأهل بعد وعلينا أن ننهي هذا العمل على ملعبنا .. انا سعيد بالروح والإستجابة والرد الذي قمنا به ” .

وواصل المدرب الفرنسي حديثه : ” أعتقد أن تلعب نهائي وتخسره وتأخد وقت للتعافي من الخسارة من ثلاثة لأربع أيام ، فلقاء اليوم كان مثل لقاء الملاكمة ، عندما تسقط يكون من الصعب النهوض وفي وقت ما عليك أن تظهر رغبتك في الفوز مجدداً وهو ما فعلناه ” .

واختتم أرسين فينجر تصريحاته بالحديث عن أهمية انتصار الفريق على ميلان في قلب السان سيرو ، حيث قال : ” هذا الفوز سيرفع الإيمان بالفريق لأننا خسرنا بثلاث مباريات خلال ستة أيام ” .

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الخميس المقبل 15 مارس ، حيث سيكون الفريق الإيطالي مطالباً بتحقيق الفوز بنتيجة 3/0 على الأقل من حجز تذكرة العبور للدور المقبل .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

سقط نادي بروسيا دورتموند الألماني على ملعبه سيجنال إدونا بارك وأمام جماهيره بثنائية لهدف لصالح نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتلقى بروسيا دورتموند هزيمة مفاجأة، في مباراة أعتبرها الكثيرون سهلة على النادي الألماني بعد الإعلان عن قرعة دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وفشل الفريقين في تقديم أى شئ يذكر خلال الشوط الأول من عمر المباراة، حيث مرت جميع المحاولات بعيدة عن الثلاث خشبات، لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 49 تحديداً، قرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح ريد بول سالزبورج النمساوي، نجح فيها فالون بيريشا في تحويلها للشباك، مفتتحاً أهداف اللقاء.

وظن البعض أن عودة بروسيا دورتموند قريبة، ولكن جاء عكس التوقعات تماماً، حيث بعد مرور 5 دقائق على هدف سالزبورج الأول نجح نفس اللاعب فالون بيريشا في إضافة هدف ثاني لصالح النادي النمساوي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، لتتعقد الأمور على بروسيا دورتموند الألماني على ملعبه ووسط جماهيره.

وبعد مرور أقل من 10 دقائق عند الوصول إلى الدقيقة 63، نجح الألماني أندريه شورله في تقليص الفارق لصالح بروسيا دورتموند بتسجيله أولى أهداف النادي الألماني في اللقاء.

وفشل بروسيا دورتموند في استغلال الوقت المتبقي من المباراة للعودة حتى بهدف التعاقد، لتتحول جميع فرصه لمحاولات بيضاء وينتهي اللقاء بفوز ريد بول سالزبورج الألماني.

ويقام لقاء الإياب على ملعب ريد بول بالنمسا يوم الخميس القادم لتحديد المتأهل إلى دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وعلى جانب آخر ضمن مباريات نفس الدور ببطولة الدوري الأوروبي، نجح ليون الفرنسي في الفوز خارج ملعبه على سيسكا موسكو الروسي على ملعب الأخير بالعاصمة الروسية.

سجل هدف اللقاء الوحيد البرازيلي مارسيلو مدافع ليون الفرنسي في الدقيقة 68 من عمر المباراة بمساعدة من الهولندي ممفيس ديباى.

ويستعد سيسكا موسكو للسفر إلى فرنسا لمواجهة ليون في إياب دور ثمن النهائي، في مهمة معقدة بعد الهزيمة على أرض بهدف نظيف.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة