Mesut Özil

ساهم النجم الألماني مسعود أوزيل في هدفي آرسنال ضد ميلان في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سان سيرو ضمن ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي.

وصنع أوزيل الهدف الأول لهنريخ مخيتاريان في الدقيقة 17، قبل أن يعود ويمنح آرون رامزي الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وتعتبر هذه أول مرة يصنع فيها أوزيل هدفين في لقاء واحد بالبطولات الأوروبية منذ 2011 عندما فعلها مع ريال مدريد أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا 2011.

وشارك مسعود أوزيل بشكل مباشر في 100 هدف في جميع المسابقات لصالح آرسنال (37 هدفا و 63 مساعدة).

ويفقتد آرسنال عدد من أبرز لاعبيه ضد ميلان يتقدمهم المهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت، والمدافع الإسباني هيكتور بيليرين ومواطنه مونريال.

الأكثر مشاهدة

نجح الويلزي آرون رامسي في إضافة الهدف الثاني لصالح ناديه آرسنال الإنجليزي، خلال المباراة التي تجمع فريقه مع ميلان الإيطالي في دور الستة عشر ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأضاف آرون رامسي الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع الخاص بالشوط الأول على ملعب ميلان سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية.

ومرر الألماني مسعود أوزيل تمريره ساحرة لزميلة آرون رامسي لينفرد الأخير بجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان ويراوغه ويضع الكرة في المرمى الخالي.

لمشاهدة الهدف من هنا..

‏‪

وكان الأرميني إينريك مختاريان قد تقدم لصالح آرسنال في الدقيقة 16 من عمر المباراة عبر تسديدة قوية من الناحية اليسرى سكنت شباك حارس مرمى ميلان.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء الأقوى بين ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، الذي أسفرت عنه قرعة الدوري الأوروبي.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

تتصدر المواجهة المقامة على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية مواجهات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الأوروبي التي تجمع آي سي ميلان الإيطالي مع ضيفه آرسنال الإنجليزي مساء الخميس.

وتعتبر هذه المواجهة من أقوى المواجهات في الدوري الأوروبي واعتبرها البعض مواجهة “دوري أبطال أوروبا” لكن في بطولة أقل، حيث يسعى جينارو جاتوزو الذي لم يخسر في أخر ثلاثة عشر مباراة للتأهل، بينما يريد الفرنسي أرسين فينجر تعويضات الخيبات المحلية في الدوري الإنجليزي.

661416_w2

وتميل الكفة لصالح ميلان قبل مواجهة آرسنال وفقاً للتاريخ، حيث أن تاريخ المواجهات بين الفريقين تؤكد أن “الروسونيري” لهم تفوق واضح على “الجانرز”.

ولعب الفريقان أمام بعضهما ست مباريات وفاز كل فريق في مباراتين وانتهت مباراتين على نتيجة التعادل، وسجل لاعبو ميلان ستة أهداف مقابل خمسة أهداف للاعبي آرسنال.

وكانت انتصارات ميلان برباعية نظيفة وثنائية نظيفة، وآرسنال بثلاثية نظيفة وثنائية نظيفة، والتعادلات انتهت دون أهداف، ويعتبر البرازيلي روبينيو أكثر من سجل بهدفبن.

MAIN-Ac-Milan-v-Arsenal

وخيب ميلان الآمال في المباريات الذي لعبها أمام الأندية الإنجليزية، حيث خاض ستة وثلاثين مباراة وحقق الفوز في إثنى عشر مباراة، وخسر في ثلاثة عشر مباراة.

وعلى صعيد مواجهات آرسنال أمام الأندية الإيطالية فإنه لعب إحدى وثلاثين مباراة ، وحقق الفوز في خمسة عشر مباراة، وخسر ست مباريات، وتعادل في 10 مباريات.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

src=”http://www.facebook.com/plugins/likebox.php…” width=”300″ height=”150″ frameborder=”0″ scrolling=”no”>

الأكثر مشاهدة