تلقى دينامو كييف الأوكراني هزيمة صعبة أمام مضيفه سكينديربيو الألباني ، بنتيجة 3-2 ، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي .

وكان دينامو كييف هو السباق للتهديف في الدقيقة 16 عبر تسيجانكوف ، قبل أن يتلقى هدف التعادل بدقيقتين من توقيع سابين ليلاج ، وأضاف لاجيني الهدف الثاني للنادي الألباني ، وسجل علي سوي الهدف الثالث لسكينديربيو ، قبل أن يقلص دينامو كييف النتيجة في الدقيقة 90 .

ولحساب نفس المجموعة ، فاز برتزان بلجراد الصربي على ضيفه يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف .

وتأهل دينامو كييف للدور الثاني بسبب احتلاله للمركز الأول برصيد 10 نقاط ، ويحتل برتزان بلجراد المركز الثاني بـ8 نقاط .

الأكثر مشاهدة

لوكوموتيف موسكو 2-1 كوبنهاجن | الدوري الأوروبي

اقترب كل من شيريف تيراسبول المولدوفي ولوكوموتيف موسكو الروسي من العبور إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي بفوزهما على التوالي (1-0) و(2-1) على كل من زلين التشيكي وكوبنهاجن الدنماركي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة.

وتمكن شيريف تيراسبول المولدوفي من تحقيق فوزٍ صعب على حساب مضيفه زلين التشكي بهدفٍ نظيف جاء عن طريق جايرو دا سيلفا في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة نجح لوكوموتيف موسكو في خطف فوزٍ هام على حسب ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدفين مقابل هدفٍ واحد، حيث كان الفريق الروسي السباق للتسجيل عن طريق جيفرسون فارفان في الدقيقة 17، فيما نجح بن يامين فيربيتش من تعديل النتيجة للضيوف في الدقيقة 31، قبل أن يعود جيفرسون فارفان لتسجيل هدف الفوز لِـ لوكوموتيف في الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 51.

وبنتائج اليوم يرفع تيراسبول رصيده إلى النقطة التاسعة في الصدارة، متبوعاً بِـ لوكوموتيف موسكو بِـ 8 نقاط في المركز الثاني، ثم كوبنهاجن ثالثاً برصيد 6 نقاط وأخيراً زلين رابعاً بنقطتين.

الأكثر مشاهدة

أستانا 2-3 فياريال | الدوري الأوروبي

عاد فياريال بفوزٍ حاسم من كازاخستان على حساب مضيفه أستانا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب مونايتباسوفا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من الدوري الأوروبي.

وبدأ أستانا المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث تمكن من افتتاح التسجيل سريعاً عبر جونيور كبنانغا في الدقيقة 20، فيما تمكن دانيال رابا أنتولين من تسجيل هدف التعادل لِـ فياريال في الدقيقة 39، لينتهي شوط المباراة الأول على نتيجة التعادل.

وعاد فياريال للظهور بشكلٍ أفضل خلال الشوط المباراة الثاني حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق نجمه سيدريك باكامبو في الدقيقة 65، قبل أن يعود نفس اللاعب لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 83، فيما تمكن باتريك توماسي من تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 88 لنتهي المواجهة على نتيجة (3-2).

وبفوزه اليوم يرفع فياريال رصيده إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة الأولى ضامناً عبوره إلى دور الـ 32، فيما يتجمد رصيد أستانا عند النقطة السابعة في المركز الثالث.

الأكثر مشاهدة