أوسترسوند 1-0 زوريا لوهانسك | الدوري الأوروبي

نجح أوسترسوند السويدي في تحقيق فوز حاسم على حساب ضيفه زوريا الأوكراني بهدفين نظيفين، فيما حقق أتلتيك بلباو فوزاً مثيراً أمام ضيفه هيرتا برلين بنتيجة (3-2).

وسيطر أوسترسوند على المباراة منذ البداية حيث خلق مجموعة من الفرص والتي نجح في تحويلها إلى هدف التقدم عن طريق دمترو جريشايسكين في مرماه مع حلول الدقيقة 40، فيما نجح سامان قدوس في مضاعفة النتيجة للفريق السويدي في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة نجح هيرتا برلين في التقدم مرتين أمام مضيفه أتلتيك بلباو عبر ماثيو ليكي في الدقيقة 26 ودافي سيلك في الدقيقة 36، لكن رد الفريق الباسكي كان دائماً حاضراً عن طريق نجمه أرتيز أدوريز من ركلتي جزاء في الدقيقتين 35 و65، قبل أن يتكفل إنياكي ويليامز بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 82.

وبنتائج اليوم قطع أوسترسوند بطاقته إلى دور الـ 32 بتصدره للمجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط قبل جولة من النهاية، فيما ارتقى أتلتيك بلباو إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ليأتي زوريا في المركز الثالث بـ 6 نقاط، وهيرتا برلين في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

الأكثر مشاهدة

فيكتوريا بلزن التشيكي

حقق فيكتوريا بلزن التشيكي فوزا ثمينا على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني (2ـ0) في الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وسجل أهداف فيكتوريا بلزن كل من ميلان بيتزيللا في الدقيقة 49 ويان كوبيك في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز ضمن الفريق التشيكي صعوده إلى دور 32 رفقة ستيوا بوخارست حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط، بفارق نقطة عن ستيوا بوخارست المتصدر.

وعن نفس المجموعة لم يشفع لنادي لوجانو فوزه على هبوعيل بئر السبع (1ـ0)، ليغادار البطولة معا، وصعد نادي لوجانو للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما نزل هبوعيل بئر السبع للمركز الأخير بـ 4 نقاط.

الأكثر مشاهدة

كولن 1-0 آرسنال | الدوري الأوروبي

سقط آرسنال في ألمانيا أمام مضيفه كولن بهدفٍ نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي، في المباراة التي احتضنها راين إينرجي ستاديون.

وبدأ آرسنال المباراة بتشكيلة من البدلاء بعد حسم بطاقة التأهل في الجولة الرابعة، وظهر تأثير ذلك بشكلٍ كبير حيث أن فريق فينجر ناقش المباراة بأقل مجهود ممكن في ظل اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لتظل النتيجة سلبية على حالها إلى غاية الدقيقة 63، حيث تمكن كولن من افتتاح التسجيل عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح سيرو جيراسي، ليحافظ الفريق الألماني على تقدمه حتى صافرة النهاية.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة منح كل من النجم الأحمر الصربي وباتي بوريسوف البيلاروسي هدية ثمينة لِـ كولن بتعادلهما سلباً، في المباراة التي احتضنها ملعب ملعب هارادزكي.

وبنتائج اليوم ضمن آرسنال تأهله إلى دور الـ 32 على رأس المجموعة على الرغم من خسارته، فيما خطف كولن المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن النجم الأحمر، فيما تراجع باتي بوريسوف إلى المركز الرابع بِـ 5 نقاط.

الأكثر مشاهدة