فيكتوريا بلزن التشيكي

حقق فيكتوريا بلزن التشيكي فوزا ثمينا على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني (2ـ0) في الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وسجل أهداف فيكتوريا بلزن كل من ميلان بيتزيللا في الدقيقة 49 ويان كوبيك في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز ضمن الفريق التشيكي صعوده إلى دور 32 رفقة ستيوا بوخارست حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط، بفارق نقطة عن ستيوا بوخارست المتصدر.

وعن نفس المجموعة لم يشفع لنادي لوجانو فوزه على هبوعيل بئر السبع (1ـ0)، ليغادار البطولة معا، وصعد نادي لوجانو للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما نزل هبوعيل بئر السبع للمركز الأخير بـ 4 نقاط.

الأكثر مشاهدة

كولن 1-0 آرسنال | الدوري الأوروبي

سقط آرسنال في ألمانيا أمام مضيفه كولن بهدفٍ نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي، في المباراة التي احتضنها راين إينرجي ستاديون.

وبدأ آرسنال المباراة بتشكيلة من البدلاء بعد حسم بطاقة التأهل في الجولة الرابعة، وظهر تأثير ذلك بشكلٍ كبير حيث أن فريق فينجر ناقش المباراة بأقل مجهود ممكن في ظل اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لتظل النتيجة سلبية على حالها إلى غاية الدقيقة 63، حيث تمكن كولن من افتتاح التسجيل عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح سيرو جيراسي، ليحافظ الفريق الألماني على تقدمه حتى صافرة النهاية.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة منح كل من النجم الأحمر الصربي وباتي بوريسوف البيلاروسي هدية ثمينة لِـ كولن بتعادلهما سلباً، في المباراة التي احتضنها ملعب ملعب هارادزكي.

وبنتائج اليوم ضمن آرسنال تأهله إلى دور الـ 32 على رأس المجموعة على الرغم من خسارته، فيما خطف كولن المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن النجم الأحمر، فيما تراجع باتي بوريسوف إلى المركز الرابع بِـ 5 نقاط.

الأكثر مشاهدة

تفوق نيس الفرنسي على ضيفه زولت وارجم البلجيكي ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي .

افتتح ماريو بالوتيلي نتيجة المباراة بهدف مبكر من علامة الجزاء ، وعاد النجم الإيطالي ليضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 35 ، قبل أن يُقلص الفريق البلجيكي النتيجة في الدقيقة 82 عبر هامالاينين ، واختتم تاميزي ثلاثية نيس في الدقيقة 89 .

وضمن مباريات نفس المجموعة ، حسم التعادل الإيجابي مواجهة لاتسيو الإيطالي وفيتسيه ارنخيم الهولندي بهدف في كل شبكة ، حيث سجل بريان لاتسين للنادي الهولندي في الدقيقة 13 ، وبصم لويس البرتو على هدف نادي العاصمة الإيطالية في الدقيقة 42 .

وبذلك يكون لاتسيو قد عزز صدارته برصيد 13 نقطة ، فيما تأهل نيس رسمياً للدور القادم باعتلائه للمركز الثاني برصيد 9 نقاط ، وتجمد رصيد زولت وارجم عند النقطة الرابعة ، فيما يقبع فيتسه ارنخيم في المركز الأخير برصيد نقطتين .

الأكثر مشاهدة