أعلن ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الألماني عدم اهتمامه بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يسعى للتعاقد معه في يناير الحالي.

وأشارت التقارير الصدارة من الصحف البريطانية إلى استعداد مانشستر يونايتد لتحطيم الأرقام القياسية من أجل التعاقد مع رويس حتى لو دفع 40 مليون جنيه استرليني من أجله.

وأكد رويس على رغبته في البقاء مع بوروسيا دورتموند حتى نهاية عقده عام 2017 مشيراً إلى أن الحديث عن مستقبله في الوقت الحالي أمر غير منطقي.

وقال رويس في حوار مع صحيفة بيلد سبورت الألمانية "أنا أمتلك عقد يجمعني مع بوروسيا دورتموند وأنا سعيد في البقاء مع النادي الأصفر".

وتابع حديثه قائلاً "أستطيع القول أنني لا أفكر في الرحيل عن النادي في الوقت الحالي. أنا أركز على البقاء مع بوروسيا دورتموند وتطوير أدائي في المستقبل".

وفي سياق متصل أكد ماركو رويس على أن طموحه في العام المقبل كبير جداً حيث يرغب في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى والظفر بلقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا.

الأكثر مشاهدة

أعرب هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني عن عدم رضاه مبدئياً من تبوء فريقه المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الألماني خلال النصف الاول من الموسم.

وتراجع دورتموند في الآونة الأخيرة كثيراً وتلقى الكثير من الهزائم التي لم تعتد عليها جماهير الفريق في السنوات الأخيرة مما جعله يفقد فرصة الصراع على لقب الدوري الألماني.

ولم تأتي تصريحات يواكيم فاتسكه مفاجأة لوسائل الاعلام الألمانية كون دورتموند كان يبحث عن اللقب الألماني في بداية الموسم ثم بدأ في التراجع شيئاً فشيئاً.

وقال يواكيم في حوار صحفي "في الوقت الحالي نحن مضطرون لقبول المركز الرابع، لكننا لن نكون راضيين عن انهاء الموسم بالمركز الرابع، هذا ليس هدفنا".

وتابع حديثه موضحاً طموح الفريق فيما تبقى من الموسم "نحن نريد التأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، هذا المطلب ليس بعيد عن متناول يدنا وأتوقع تحسن الأداء في النصف الثاني من الموسم".

ودخل دورتموند في اجازة جبرية حتى الخامس والعشرين من يناير المقبل عندما تعود منافسات الكرة الألمانية إلى الحياة مجدداً.

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام البولندية عن إقتراب توقيع مهاجم بوروسيا دورتموند, روبيرت ليفاندوفسكي لفريق بايرن ميونخ الألماني, مشيرة إلى أنه سيوقع خلال الأسبوع الحالي.

وقال الصحفي ماتيوز بوريك للتلفزيون البولندي المحلي: سيوقع ليفا مع البايرن يوم الثاني من يناير, بعقدٍ يمتد لـ 4 أو 5 سنوات.

وجاء التأكيد على إقتراب اللاعب من حمل شعار النادي البافاري عندما كتب على موقع الصحفي بوريك عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعد 5 ساعات من المقابلة التي أجراها مع اللاعب على التلفزيون البولندي.

الجدير بالذكر أن كبار الأندية الأوروبية كانت تسعى لضم اللاعب البولندي وعلى رأسها ريال مدريد وتشلسي إلى جانب برشلونة ومانشستر يونايتد وآرسنال, لكنه فضل الرحيل إلى النادي البافاري.

الأكثر مشاهدة