إشادة كبيرة من نجوم الأهلي بإفتتاح ” ستور الكويت”

رباعي الأهلي يشيد بـ"أهلي ستورز" في الكويت

فريق سبورت 360
13/11/2017

article:13/11/2017

أثنى نجوم النادي الاهلي عماد متعب ووليد سليمان وحسين السيد ومحمد هاني على المستوى المميز لفرع ” أهلي ستور” الذي تم إفتتاحه مؤخرا بدولة الكويت بحضور نجوم الفريق مساء السبت الماضي ، مؤكدين إنه واجهة مشرفة للقلعة الحمراء بالخارج ووجهوا الشكر لإدارة شركة النهار رويال للخدمات الرياضية على حفاوة الإستقبال والمستوى الرائع للفرع.

وعبر نجوم الأهلي عن سعادتهم بمقابلة أبناء الجالية المصرية بدولة الكويت بعد أن تواجدت أعداد كبيرة منهم في حفل الإفتتاح بمنطقة السالمية ، مؤكدين على إن الفرع واجهة مشرفة لسلسلة محلات ملابس الاهلي الرسمية. ومن جانبه وجه عمرو حسين هندي المدير العام لشركة النهار رويال للخدمات الرياضية الشكر لنجوم الاهلي على تواجدهم الذي منح الحدث أهمية كبيرة ، لافتا الى إن الشركة تضع علاقاتها مع النادي الأهلي فوق كل إعتبار وأنها تسعى الى تقديم مجموعة هائلة من المنتجات بعروض خاصة تناس الجماهير المصرية في الكويت وفي الخليج.

وأشار احمد رضا علي نائ مدير عام الشركة الى إن هناك خطة لزيارات مستمرة من جانب نجوم النادي الأهلي لفرع الكويت على أن يتم التنسيق لذلك مع الجهاز الفني للنادي ووفقا لارتباطات الفريق ، مشيرا الى إن هناك توسعات قادمة لتغطية كافة مناطق الخليج فيظل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها النادي الأهلي.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة