ماذا قدم المحترفون المصريون مع أنديتهم في أسبوع ؟!

ملخص ما قدمه المحترفون في أسبوع

فريق سبورت 360
11/09/2017

article:11/09/2017

يلقي موقع “سبورت360” الضوء على أبرز ما قدمه المحترفون المصريون على مدار الأسبوع المنقضي في الدوريات الأوروبية والعربية..

وتعيش الكرة المصرية، واحدة من أفضل فترات سفرائها في الخارج، بعد التواجد المميز كما وكيفا لللاعبين المصريين في ملاعب أوروبا والعرب والعالم.

وفيما يلي أبرز ما قدمه المحترفون.

1- شيكابالا (الرائد)

في الظهور الرسمي الأول له مع فريقه المعار له من الزمالك، سجل شيكابالا هدف الفوز على الفيصلي في كأس ولي العهد السعودي، حيث تابع عرضية من جهة اليمين بتسديدة مباشرة في المرمى.

2- خسارة مفاجئة لـ “كوكا” مع براجا

تلقى سبورتنج براجا الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، خسارة غير متوقعة من مضيفه فيتوريا سيتوبال بهدفين نظيفين.. براجا الباحث عن مقعد بين كبار الدوري البرتغالي على القمة، تلقى هزيمة في الأسبوع الخامس من المسابقة، بينما لم ينجح كوكا وزملائه في هز الشباك.

koka-braga2

3- النجم يفوز بدون مرعي

ظل عمرو مرعي مهاجم إنبي السابق احتياطيا في فوز فريقه النجم الساحلي على الترجي الجرجيسي “1-0” في الجولة الرابعة للدوري التونسي.

مرعي رغم بدايته الجيدة مع النجم هذا الموسم لكنه ظل على مقاعد البدلاء.

amr-marie

4- هزيمة قاسية لليفر وصلاح

تعرض ليفربول لهزيمة قاسية من مضيفه مانشستر سيتي في الجولة الـ 4 من الدوري الإنجليزي، وشارك صلاح في المباراة بل وأضاع فرصة خطيرة من انفراد كان من الممكن أن تتعدل الأوضاع إذا سجله، لكن إجمالا ليفربول لم يكن في أفضل حالاته خاصة على المستوى الدفاعي.

5- رمضان يشاهد تعادل ستوك مع المتصدر

أوقف ستوك سيتي قطار انتصارات مانشستر يونايتد بنفس الجولة من البريميير ليج بالتعادل 2-2 في ملعب بريتانيا ستاديوم، بينما غاب النجم المصري رمضان صبحي الذي ظل بديلا.

6- حجازي يشارك في خسارة بروميتش

تلقى وست بروميتش الخسارة الأولى له هذا الموسم، بمشاركة قلب دفاع الأهلي منتخب مصر أحمد حجازي، حيث خسر من الصاعد حديثا برايتون 3-1.

7- أرسنال يعود لانتصاراته في غياب النني

عاد أرسنال لانتصاراته في الدوري الإنجليزي، في غياب لاعب الوسط المصري محمد النني، الذي أخرجه مدربه أرسين فينجر خارج القائمة، وفاز أرسنال على بورنموث 3-0.

8- تريزيجيه يشارك في فوز قاسم باشا

شارك محمود حسن تريزيجيه في فوز فريقه قاسم باشا على سيفاس سبور 2-0 في الجولة الـ 4 ، لكنه لم يسجل.

trezeguet-kasem-pacha

9- جابر يشاهد سقوط بازل على ملعبه

ظل عمر جابر احتياطيا في خسارة فريقه بازل على أرضه أمام لوزان 2-1 في الجولة السابعة من الدوري السويسري، وهي الخسارة الأولى لبطل الدوري.

10- وردة يشارك في تعادل اتروميتوس

شارك عمرو وردة لاعب خط وسط باوك المعار إلى اتروميتوس، لأول مرة مع فريقه الجديد بشكل أساسي في مباراة الجولة الثالثة من الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي مع ياس جياتينا.

11- كريم حافظ يشارك في خسارة لانس أمام لوريان

تلقى لانس الفرنسي هزيمة على أرضه بثلاثة أهداف مقابل اثنين أمام لوريان، ولعب كريم حافظ أساسيا ونال بطاقة صفراء عند الدقيقة 81.

12- المحمدي يشارك في تعادل أستون فيلا

شارك الظهير الأيمن أحمد المحمدي في تعادل أستون فيلا 0-0 برينتفورد بالجولة السادسة من دوري الدرجة الاولى الإنجليزي.

13- كهربا يسجل في فوز ودي للاتحاد

سجل محمود كهربا جناح الزمالك المعار لاتحاد جدة هدفا في فوز الفريق السعودي “2-0” على بني ياس الإماراتي خلال المعسكر الذي يقيمه العميد اثناء توقف الدوري بسبب العطلة الدولية الأخيرة.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة