صن داونز: لا فرق بين مواجهة الأهلي والوداد

صن دوانز عن دور الثمانية

فريق سبورت 360
09/07/2017

article:09/07/2017

سلطت الصحف الجنوب أفريقية الضوء على المواجهة المرتقبة لحامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، في دور الثمانية، فريق صن داونز، والذي تأكد بشكل قاطع أنه سيلاقي أحد فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي وصيف ومتصدر المجموعة الرابعة.

ويحتل صن داونز المركز الثاني في مجموعته بـ 8 نقاط خلف الترجي المتصدر بـ 9 نقاط، قبل أن يلاقي بطل جنوب أفريقيا فريق فيتا كلوب مساء اليوم، وفي نفس الوقت يتلاقي الترجي مع سان جورج الأثيوبي، علما بان لقائي اليوم سيحددان المتصدر والوصيف.

وتشير التوقعات إلى قرب سيطرة الترجي على صدارة المجموعة الثالثة الأمر الذي يجعله في مواجهة مباشرة مع الأهلي بدور الثمانية أما صن داونز فقد يواجه متصدر مجموعة الأهلي وهو الوداد المغربي.

وتحدثت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر صن داونز في دور الثمانية، حيث رأت أنه في حال ضرب حامل اللقب موعدا مع الأهلي – المتوج 8 مرات سابقا –  أو الوداد البيضاوي، فإنه سيضطر لخوض رحلة طويلة شاقة إلى الشمال الأفريقي.

لكن الصحيفة أشار أيضا إلى أن وصافة الترتيب بالنسبة لصن داونز ستعني أن الرحلة إلى الشمال الأفريقي ستكون في جولة الإياب وليس الإياب، بواقع أن وصيف الترتيب يلعب مباريات الإياب في دور خروج المغلوب خارج ملعبه.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة