4 عوامل تصحح من أوضاع “البدري” مع الأهلي

أوراق قادرة على تصحيح أخطاء البدري

فريق سبورت 360
19/05/2017

article:19/05/2017

انتقادات لاذعة تعرض لها حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في الأونة الأخيرة خاصةً عقب تعادل فريقه أمام زاناكو الزامبي ببرج العرب برابطة دوري أبطال أفريقيا، فعلى الرغم من عدم تلقي الفريق الأحمر أي هزيمة على مدار الموسم تحت قيادته إلا أن الأداء الباهت والتعادل في أكثر من مباراة من المباريات الخمسة الأخيرة أغضب جماهير النادي بشدة.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 4 عوامل تصحح من أوضاع البدري مع الأهلي في المباريات المقبلة الحاسمة.

أولاً: اراحة العناصر الأساسية

ظهر الاجهاد واضحاً على عدد من نجوم الأهلي في المباريات الأخيرة على رأسهم عبدالله السعيد، حيث تأثر بعض نجوم الفريق من ضغط المباريات وتمني جماهير النادي رؤية وجوه جديدة على حسابهم خاصةً وأن الفريق بات على أعتاب التتويج بدرع الدوري.

ثانياً: الدفع بمواهب

الأهلي يحتاج لبعض اللاعبين المهاريين من أصحاب الحلول الفردية وهو الأمر الذي غاب عن الفريق في المباريات الصعبة التي قد تحسمها مهارة لاعب، فيمتلك الثنائي صالح جمعة وأحمد حمودي القدرة على المراوغة ومفاجئة المنافس بتمريرات ماكرة تحسم الأمور وتضرب التكتلات الدفاعية وتصنع الفارق.

ثالثاً: المغامرة

ظهر حسام البدري متحفظاً للغاية في أغلب المناسبات التي احتاج خلالها الأهلي للمغامرة والدفع بعناصر هجومية على حساب الدفاعية في الأوقات الأخيرة من عمر المباريات في ظل سيطرة التعادل، فيرفض البدري المجازفة في كثير من الأحيان مفضلاً التوازن خشيةً التعرض لهزيمة أولى له خلال ولايته الحالية.

رابعاً: الهدوء

البدري يظهر عصبياً منفعلاً خاصةً في المباريات الأخيرة للاهلي بالدوري، فعلى الرغم من اقتراب فريقه من التتويج بدرع المسابقة، إلا أن وقوفه المتكرر قرب خط “التماس” والنداء الدائم على لاعبيه وربما “التشويح” مع كل لمسة خاطئة يضع لاعبي الأهلي تحت ضغوطات نفسية كبيرة، فالهدوء بات أمراً مطالب بيه المدير الفني للفريق في مبارياته المقبلة.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة