تعرف على قائمة هدافي الأفارقة في تاريخ الدوري المصري

قائمة هدافي الافارقة في تاريخ الدوري المصري

فريق سبورت 360
21/04/2017

article:21/04/2017

برز في مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري عدد كبير من اللاعبين الأفارقة على أسهم الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاحم الاتحاد السكندري، والغاني نانابوكو مهاجم مصر المقاصة، وابن مدغشقر بوالن فوافي لاعب الفريق الفيومي أيضاً، ومؤخراً الايفواري سليمان كوليبالي بقميص النادي الأهلي.

ونستعرض من خلال التقرير التالي قائمة هدافي الدوري المصري على مر تاريخه من اللاعبين الأفارقة

1 – بابا أركو

لعب لعدة أندية مصرية أبرزها الزمالك وطلاع الجيش وسموحة والمقاولون العرب والانتاج الحربي، وتصدر قائمة هدافي الأفارقة في تاريخ المسابقة المصرية برصيد 63 هدفاً.

2 – تشيرنو

السيراليوني منساري تشيرنو نجم القناة والاتحاد والأهلي السابق، صاحب الـ 54 هدفاً بالمسابقة المصرية، يعد هو ثاني هدافي الدوري العام في تاريخه من بين جميع اللاعبين الأفارقة الذيت تنابوا على أندية الممتاز.

3 – بوبا

يأتي بوبا منساه هداف الشرطة والجونة السابق والداخلية الحالي ضمن قائمة أبرز هدافي الأفارقة بتاريخ مسابقة الدوري العام، وفي جعية النيجيري 53 هدفاً بفارق هدف وحيد عن السيراليوني تشيرنو.

4 – أحمد فيليكس

أحد الأفارقة القلائل الذين لعبوا للقطبين الأهلي والزمالك، إلا أن فترة تألقه كانت مع الفريق الأحمر، حيث يأتي الدولي الغاني السابق في المركز الرابع من حيث أهداف الأفارقة بالدوري المصري برصيد 52 هدفاً.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة