3 نجوم “زمالكاوية” يفرحون برحيل مرتضى منصور

هل يستمر مرتضى منصور في منصب رئيس النادي الأبيض؟

فريق سبورت 360
21/04/2017

article:21/04/2017

غضب عارم اجتاح الأغلبية العظمى لجماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية له في الفترة  الأخيرة من رئيس النادي مرتضى منصور، عقب السقوط المدوي لفريق الكرة بالنادي بمسابقة الدوري العام وباقي الألعاب الجماعية “الصالات”، في موسم كارثي للقلعة البيضاء.

وزاد من الطين بلة دخول رئيس الزمالك في صراعات شرسة مع أكثر من جهة، وهو الأمر الذي كان له أثراً سلبياً شديداً على المستوى الفني لجميع فرق النادي في أغلب اللعبات، وكان لبعض من نجوم فريق الكرة نصيباً في صراعات مرتضى على مدار ولايته، وكانوا أطراف في أزماته خلال 3 سنوات من رئاسة النادي.

ومع اقتراب المعركة الانتخابية للنادي وبداية اعلان البعض ترشحهم على منصب الرئيس، نستعرض من خلال التقرير التالي 5 نجوم بفريق الكرة بالزمالك يفرحون برحيل مرتضى منصور عن أسوار ميت عقبة حال فشله في الانتخابات المقبلة.

1 – أحمد توفيق

هو أكثر لاعبي الزمالك الحاليين الذين تعرضوا للإهانة خلال ولاية مرتضى منصور في رئاسة النادي، فنال اللاعب وابل من السباب من قبل مرتضى خلال لقاء إنبي الماضي وخطفت الكاميرات لقطة سب رئيس النادي له، فضلاً عن الأزمة الشهيرة التي أعلن خلالها مرتضى عودة لاعبه للتجنيد عقاباً له على الرد عليه خلال وسائل الاعلام والهجوم المستمر بشأن مستواه الفني داخل الملعب.

2 – محمود شيكابالا

أزمات عديدة دخلها محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق نادي للزمالك مع رئيس النادي مرتضى منصور، حيث أعلن رئيس النادي الأبيض في عدة مناسبات الاستغناء عن اللاعب وعدم وجود مكان له داخل أروقة ميت عقبة، بسبب حبه للوايت نايتس تارة ولتمرده وغياب عن المران تارة أخرى.

3 – باسم مرسي

مشاحنات عديدة بين باسم مرسي مهاجم فريق الكرة بالزمالك ورئيس ناديه خلال ولاية الأخير في السنوات الثلاثة الماضية، فكانت البداية بسبب عدم قص اللاعب شعره واصراره على الظهور بـ”نيولوك
يرفضه مرتضى، فضلاً عن أزمة تجديد تعاقده وخروج رئيس النادي بتصريحات نارية تعلن رفض استمرار المهاجم داخل صفوف أبناء ميت عقبة وأزمات عديدة أخرى.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة