هل احتُسب للزمالك أكثر من 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة بالدوري؟

رقم تاريخي للزمالك في موسم 2000

فريق سبورت 360
20/04/2017

article:20/04/2017

احتسب الحكم أمين عمر، الذي أدار مواجهة الزمالك وطلائع الجيش، بمنافسات الدوري العام، 3 ركلات جزاء لمصلحة الفريق الأبيض، والذي حسم المواجهة بثلاثية نظيفة.

ونجح الزمالك في تسجيل ركلة واحدة فقط من الركلات الثلاثة التي احتُسبت له في المواجهة عن طريق باسم مرسي، بينما أخفق اللاعب نفسه في الركلة الثانية قبل أن يطيح مصطفى فتحي بالركلة الثالثة.

وسبق وأن حصل الزمالك على عدد أكبر من ركلات الجزاء التي احتسبت له في مباراة الطلائع، على مدار مشواره التاريخي بمسابقة الدوري العام.

واحتسب الحكم الدولي السابق جمال الغندور 4 ركلات جزاء للزمالك خلال مواجهة القناة موسم 1999-2000، في لقاء شهد احتساب 5 ركلات جزاء.

وأخفق الزمالك يومها في ركلة واحدة سددها هيثم فاروق خارج مرمى حارس القناة سيد السويركي، بينما نجح بشير التابعي في احراز الركلة الثانية وأيمن عبدالعزيز استطلع التسجيل من الركلتين الثالثة والرابعة، في الوقت الذي أحرز السيراليوني نشيرنو هدف القناة الوحيد أيضاً من ركلة الجزاء الوحيدة التي احتسبت لفريقه، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشهدت المباراة عدة أرقام قياسية على رأسها أسرع حالة طرد في تارخ الدوري المصري، حيث أشهر الغندور البطاقة الحمراء في وجه حارس القناة ابراهيم عبدالجوادعقب 42 ثانية فقط من انطلاق المباراة، كما أنها أكثر مباراة شهدت احتساب عدد من ركلات الجزاء، وأول فريق يحصل على 4 ركلات في مباراة واحدة بتاريخ المسابقة.

ومن المفارقات الطريقة أن طارق يحيي المدير الفني الحالي لفريق طلائع الجيش، والذي احتسب ضد فريقه 3 ركلات جزاء في لقاء الأمس، كان هو مدرب مساعد بفرق القناة خلال ذلك اللقاء التاريخي، وكانه موعود باحتساب الحكام عدد تاريخي من ركلات الجزاء ضد فريقه في مواجهات الزمالك.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة