اعلن نادي الفجيرة الرياضي الثقافي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على ” تويتر” عن التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي جابرييل لتمثيله في الموسم المقبل لمسابقات المحترفين ليكون الاجنبي الثاني بعد التعاقد مع الجزائري بن يطو، وسبق للاعب جابرييل ان مثل نادي حتا في الموسمين الماضيين لدوري الخليج العربي ونجح بان يكون مؤثرا في صناعة وتسجيل الاهداف، خصوصا مع تميزه بالتسجيل من الكرات الثابتة، ولم يذكر حساب الفجيرة مدة عقد اللاعب جابرييل، ولاقيمة انتقاله، مكتفيا بالترحيب.

وكان الفجيرة قد صعد الى دوري الخليج العربي بعد ان فاز على حتا في مباراتي الملحق (2-1)، (1-0).

فيديو: سعيد العويران: اخشى على صلاح من الانتقال لريال مدريد ولا اتمنى أن يسجل في مرمى السعودية

الأكثر مشاهدة

كشف ماتياس مورلا، محامي المدرب الأرجنتيني دييغو مارادونا، عن تلقي مدرب الفجيرة السابق، ثلاثة عروض رسمية من منتخب الكويت وأحد الأندية التركية، إضافة إلى عرض خليجي آخر، مشيراً إلى أن مارادونا سيحسم موقفه 20 الجاري.

وتحدث مورلا لصحيفة «لانسيون» الأرجنتينية، مؤكداً أن مارادونا قد يتجه إلى مكان آخر، بعيداً عن هذه العروض الثلاثة، بعدما تلقى اتصالات حول إمكانية تدريبه أحد الأندية في روسيا، لافتاً إلى العلاقة القوية التي تربطه بالرئيس الروسي بوتين. وأضاف: «سيتم عقد أول اجتماع بعد غد لتحديد النادي الذي سيتولى مارادونا تدريبه، بعدما قضى سبع سنوات في الإمارات».

فدييو: محمد صلاح: هؤلاء هم الأفضل في التاريخ بالنسبة لي

الأكثر مشاهدة

أكد ماتياس مارولا، محامي أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، أن إقالة الأخير من تدريب الفجيرة الإماراتي جاءت بناء على اتفاق متبادل بين الطرفين.

وقرر مجلس إدارة نادي الفجيرة إقالة مارادونا بعد إخفاقه، أمس الجمعة، في قيادة الفريق للتأهل المباشر إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد التعادل مع خورفكان 1-1.

وقال محامي مارادونا عبر حسابه على تويتر: “بعد تعادل الفجيرة.. وعدم تحقيق الهدف بالصعود إلى دوري الأضواء، يعلن مدرب الفريق دييغو مارادونا، بعد اتفاق بين الطرفين، أنه سيترك الفريق بشكل فوري، متمنياً الأفضل للنادي”.

فيديو: غوارديولا يدعم ساني للسير على خطى غيغز

الأكثر مشاهدة