في هذا التقرير نقدم لكم ترتيب الدوري الإماراتي والمعروف بإسم دوري الخليج العربي الإماراتي، لهذا الموسم 2017-2018، والذي يتصدره فريق العين ويلاحقه كل من الوصل والوحدة .

وإليكم ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة ال18:

1- العين 41 نقطة

2- الوحدة 37 نقطة

3- الوصل 32 نقطة

4- النصر 32 نقطة

5- الجزيرة 25 نقاط

6- الأهلي 24 نقطة

7- الشارقة 23 نقاط

8- عجمان 23 نقاط

9- دبا الفجيرة 18 نقاط

10- الإمارات 13 نقاط

11- حتا 13 نقاط

12- الظفرة 12 نقاط

الأكثر مشاهدة

حقق دبا فوزاً ثميناً على مضيفه حتا بهدفين لهدف، في مباراة الجولة الثامنة عشر لدوري الخليج العربي، التي جرت بإستاد حمدان بن راشد.

واقترب دبا من الوصول إلى منطقة الأمان بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، وبقي حتا في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف سجله دياجو سيلفا في الدقيقة 29، وعادل صمويل روزا لحتا في الدقيقة 55، وسجل ياسين البخيت ثاني أهداف دبا في الدقيقة 67.

وقدم الفريقان مباراة قوية منذ انطلاقتها الأولى، حيث أعلن الفريق الضيف عن نواياه الهجومية مبكراً من خلال التمريرة الطويلة من الحارس فهد الظنحاني، حاول عمرو الميداني إبعادها ليتدخل رودلفو سيلفا ويسيطر على الكرة ويواجه الحارس عبد الله القميش الذي نجح في ابطال مفعول الهجمة.

وكاد أحمد باتو يهز شباك حتا من مخالفة نفذها مباشرة في المرمى حولها القميش بصعوبة إلى ركلة ركنية، وتواصلت محاولات الضيوف من الكرة التي توغل بها دياجو سيلفا في منطقة حتا ونفذ عكسية مرت أمام المرمى دون أن تجد من يتابعها.
وكاد مدافع دبا علي سعيد يصيب مرمى فريقه في مقتل من الكرة التي حاول تشتيتها لتصطدم بمهاجم حتا أحمد خميس وتلامس الشباك الخارجي، وتقدم روزا بالكرة داخل منطقة جزاء دبا ومرر لأحمد خميس تدخل الدفاع وأبعدها.

ومع استمرار الضغط الهجومي نجح دبا في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 29 عن طريق دياجو سيلفا الذي استثمر عرضية ياسين البخيت التي وصلته في خط المرمى بعد أن تجاوزت الحارس عبد الله القميش ليضعها في الشباك بسهولة.
فرض دبا سيطرته على مجريات المباراة في الجزء الأخير من الشوط الأول، ونجح أحمد راشد وياسين البخيت في تهيئة العديد من الفرص لزملائهما لم يتمكنوا من استثمارها.

كما كان لتألق الحارس عبد الله القميش دوراً كبيراً في إبقاء النتيجة على حالها بتقدم دبا بهدف وحيد، على الجانب الآخر اعتمد أصحاب الأرض على سرعة صمويل روزا في قيادة الهجمات المرتدة من خلال التمريرات الطويلة، والتي لم تخل من خطورة لكنها لم تسفر عن أهداف، ليمضي الوقت ويعلن الحكم عن نهاية الحصة الأولى بتقدم دبا بهدف دون مقابل لحتا.
في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أنقذ عبد الله القميش مرماه من استقبال الهدف الثاني بعد أن نجح في تخليص كرة دياجو سيلفا قبل أن تلج الشباك، ورد حتا بهجمة سريعة عن طريق صمويل روزا الذي نفذ عكسية تسلمها راشد مبارك داخل منطقة الجزاء لكنه تعثر قبل أن يسددها لتضيع فرصة ثمينة لمعادلة النتيجة.
نظم حتا صفوفه أكثر ونشط في الجانب الهجومي سعياً لإدراك التعادل، ومن عكسية متقنة لراشد مبارك سدد البديل لاحج صالح رأسية قوية مرت بالقرب من القائم إلى الخارج، وواصل حارس حتا تألقه ليبعد كرة خطرة من أمام رودولفو داسيلفا.

ومن مخالفة نفذها لاحج صالح داخل الصندوق وفشل دفاع دبا في إبعادها، خطف صمويل روزا هدف التعادل في الدقيقة 55 ليعيد المباراة إلى نقطة البداية..

ومن تمريرة طويلة وصلت إلى ياسين البخيت بعد أن تجاوزت الدفاع نجح في وضعها في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 ليتقدم دبا مجدداً، بعدها سعى حتا للعودة إلى المباراة مرة أخرى ونفذ أحمد خميس مخالفة في المرمى مباشرة حولها فهد الظنحاني إلى ركنية، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مستمرة من جانب أصحاب الارض لم تسفر عن شيء، لتنتهي المباراة بفوز دبا بهدفين مقابل هدف لحتا.

الأكثر مشاهدة

صور .. صحف رومانيا تبرز سقوط ريجيكامب المدوي أمام العين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سلطت معظم وسائل الإعلام الرومانية الضوء على سقوط ريجيكامب المدوي أمام العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد في الاسبوع 18 من دوري الخليج العربي.

والبداية مع موقع:”sptfm.ro” الذي عنون قائلاً:” ريجيكامب تلقة هزيمة ساحقة بسداسية أمام الزعيم العيناوي ويبدد حلم فريق الوحدة للفوز باللقب”.

ووصف الموقع المباراة بالمثيرة وذلك بعد تقدم العين الإمراتي بهدفين قبل ان يتعادل الوحدة وينفرط عقد الأخير ويتلقى 4 أهداف أخرى مع الرافة.

أما صحيفة”prosport.ro” فقالت ان ريجيكامب فرط في الصدارة بسهولة للعين الإماراتي بعد خسارته بسداسية على ملعب هزاع بن زايد قبل نهاية دوري الخليج العربي 4 جولات.

وتحدثت بعد ذلك عن أحداث اللقاء بشكل مفصل وامتدحت الفريق العيناوي الذي صار طوال المبراة يبحث عن الفوز على الرغم من نجاح الوحدة في قلب النتجة والعودة من البداية.

موقع”ziare.com” هو الأخر تناول سقوط الوحدة بسداسية أمام العين الاماراتي حيث أكد على ان الفريق العنابي فشل في الصمود أمام أصحاب الأرض حنما نجحوا في العودة بنتيجة 2-2 خلال الشوط الأول.

وأعد”digisport.ro” تقريراً مفصلاً تحدثت فيه عن أحداث المباراة وركزت حديثها عن أصحاب أهداف اللقاء إلى جانب أكدت على ان ريجيكامب تعرض لأسوأ نتيجة في خلال مسيرته التدريبية.

btrhryh Capture nytjt vbtrrhrt vwegerg

الأكثر مشاهدة