بداية مثالية للأبيض الشاب تضعه على الطريق الصحيح في تصفيات آسيا

حقق المنتخب الإماراتي للشباب ( تحت 19 سنة ) فوزاً عريضاً على نظيره المنتخب العُماني بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن جولة التصفيات الآسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2018 ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متساوياً مع منتخب قرغيزستان الذي انتصر على نظيره النيبالي بهدفين نظيفين .. وسجل خماسية الأبيض الشاب كلاً من علي صالح، أحمد فوزي ( هدفين )، ماجد راشد، وخلفان حسن.

وشهد المباراة التي أقيمت على ملعب دوليين في العاصمة القرغيزية بيشكيك حضور سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، وحسن عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد، إلى جانب أمين عام الاتحاد القرغيزي لكرة القدم، ومسؤولي المنتخب العُماني.

وبادر المنتخب الإماراتي بالتسجيل بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة حين تحصل اللاعب علي صالح على ضربة جزاء بعد عرقلته في منطقة المرمى نجح في ترجمتها لهدف أول ليمنح منتخب الإمارات التقدم في نتيجة المباراة قبل أن يعزز ذلك التقدم اللاعب أحمد فوزي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18. وفي الدقيقة 27 قلص المنتخب العُماني النتيجة بتسجيله أولى أهدافه في المباراة ليرد الأبيض الإماراتي في الدقيقة 37 بهدف ثالث له سجله ماجة راشد لينتهي الشوط الأول بتفوق  بنتيجة 3-1 لصالح الإمارات.

ونجح المنتخب الإماراتي في تأمين تقدمه في الشوط الثاني من المباراة بلعبه على الكرات المرتدة والتي نجح أحمد فوزي في الدقيقة 77 من استغلال احداها بعد خطأ حارس مرمى المنتخب العُماني ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع لـ” الأبيض الشاب “، قبل أن يُضيف اللاعب خلفان حسن النوبي الهدف الخامس من تسديدة قوية سكنت شباك مرمى المنتخب العُماني لتنتهي معها مجريات المباراة ويحصد منتخبنا الوطني أولى النقاط الثلاثة في مشواره في التصفيات الآسيوية.

ويخضع منتخبنا الوطني للراحة في الجولة الثانية منافسات المجموعة الأولى التي ستقام يوم الخميس المقبل وتشهد مباراة منتخب النيبال مع البحرين تليها مباراة المستضيف قرغيزستان مع عُمان، وسيخوض الأبيض الإماراتي مباراته الثانية يوم السبت المقبل أمام منتخب نيبال.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة