غادرت بعثة نادي الجزيرة الإماراتي صباح الاثنين، من أبوظبي إلى مدينة فينلو الهولندية لإقامة المعسكر الصيفي استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وشملت البعثة أعضاء الطاقم الفني والإداري واللاعبين، بالإضافة إلى تواجد الدولي الإماراتي أحمد خليل ضمن قائمة البعثة المغادرة، حيث أعلن النادي مسبقا عن تعاقده الرسمي مع اللاعب.

وأكد إداري الفريق الأول بنادي الجزيرة حسين سهيل جاهزية المعسكر الذي يمتد لثلاثة أسابيع ويتكون من مرحلتين، متمنيا التوفيق والنجاح لمعسكر الفريق الخارجي، استعدادا للدفاع عن لقب دوري الخليج العربي، والمشاركة التاريخية الأولى في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات.

ويتطلع الجزيرة لإثبات جدارته بتشريف الكرة الإماراتية في البطولة الدولية”كأس العالم للأندية 2017″، لاسيما وأن تاريخ الفريق الجزراوي في البطولات الخارجية ليس جيدا، حيث احتل المركز الأخير في مجموعته، بالمشاركة الآسيوية الأخيرة له.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكد مدير شؤون الاحتراف في شركة كرة القدم بنادي الشارقة أحمد مبارك الجنيبي، أن المفاوضات مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد يوسف تمضي بشكل جيد ، مشيرا الى أن التأخر في التوصل لاتفاق مع اللاعب حدث بسبب التغيرات الإدارية التي طرأت على النادي.

وأضاف أحمد مبارك في حديث للموقع الرسمي للنادي “أتمنى أن تكون النهاية سارة للطرفين وتصب في مصلحة الفريق، وادعو الجميع لأخذ الاخبار من مصادرها الرسمية”.

وكانت “الامارات اليوم”اشارت الى أن نادي الشارقة دخل في مفاوضات جادة مع حارسه محمد يوسف الذي اوشك عقده مع النادي على الانتهاء لاقناعه بالاستمرار مع الفريق وتجديد عقده.

وعقدت شركة كرة القدم في النادي عقدت أول اجتماع لها أمس بمقر الشركة في الشارقة وقامت بتوزيع المناصب، إذ عين عبد الله العجلة مشرفا للفريق الأول و أحمد مبارك الجنيبي مديرا لشؤون الاحتراف فيما عين رضا عباس مديرا لاكاديمية كرة القدم في النادي ومحمد سعيد بوزنجال مشرفا لفريق 20 سنة وراشد الباس مديرا ماليا واداريا.

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ماذا قال دييغو مارادونا مدرب الفجيرة بعد التدريب الأول؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قاد النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا التدريب الأول لنادي الفجيرة أمس بملعب النادي، وذلك بحضور كل لاعبي الفريق إلى جانب قيادات النادي.

وأكد مارادونا أنه يتطلع لإحداث ثورة كروية في الفجيرة ليكون قادراً على خوض غمار التنافس وتحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره، معبراً عن تفاؤله ببناء وصناعة فريق قوي في كل خطوطه من خلال مباريات الموسم الكروي المقبل، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لن يقوم بالتركيز على خط الهجوم على حساب الدفاع على الرغم من فلسفته الهجومية التي يعتمد عليها دائماً.

ووصف مارادونا، الذي عقد جلسة تعارف مع لاعبي فريقه بجانب جهازه الفني المعاون بقيادة مواطنه اسيلاس والبرتو روميرو مدرب الحراس وكذلك برونو موفاني، وصف الأجواء بالرائعة، وتم تخصيص اليوم الأول للتعارف بين اللاعبين والجهاز فيما تنطلق مساء اليوم الإعدادات البدنية والخططية، وقال: «أبحث عن نوعية اللاعبين الملتزمين، وخياراتي تتمحور في اللاعب المجد والمقاتل والمحب لفريقه».

وأكد مارادونا أنه يتطلع لمعسكر هولندا الذي يقام في الخامس من أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه سيفاضل بين العدد الكبير من اللاعبين الموجودين حالياً ضمن كشوف الفريق، وذلك طبقاً لأدائهم، إلى جانب الاستعانة بعدد من لاعبي المراحل السنية، منوهاً بأن الجمهور سيشاهد فريقاً منسجماً ومتناغماً.

المصدر: صحيفة البيان

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة