ماذا قال دييغو مارادونا مدرب الفجيرة بعد التدريب الأول؟

ماذا قال دييغو مارادونا مدرب الفجيرة بعد التدريب الأول؟

صحيفة البيان
16/07/2017

article:16/07/2017

قاد النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا التدريب الأول لنادي الفجيرة أمس بملعب النادي، وذلك بحضور كل لاعبي الفريق إلى جانب قيادات النادي.

وأكد مارادونا أنه يتطلع لإحداث ثورة كروية في الفجيرة ليكون قادراً على خوض غمار التنافس وتحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره، معبراً عن تفاؤله ببناء وصناعة فريق قوي في كل خطوطه من خلال مباريات الموسم الكروي المقبل، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لن يقوم بالتركيز على خط الهجوم على حساب الدفاع على الرغم من فلسفته الهجومية التي يعتمد عليها دائماً.

ووصف مارادونا، الذي عقد جلسة تعارف مع لاعبي فريقه بجانب جهازه الفني المعاون بقيادة مواطنه اسيلاس والبرتو روميرو مدرب الحراس وكذلك برونو موفاني، وصف الأجواء بالرائعة، وتم تخصيص اليوم الأول للتعارف بين اللاعبين والجهاز فيما تنطلق مساء اليوم الإعدادات البدنية والخططية، وقال: «أبحث عن نوعية اللاعبين الملتزمين، وخياراتي تتمحور في اللاعب المجد والمقاتل والمحب لفريقه».

وأكد مارادونا أنه يتطلع لمعسكر هولندا الذي يقام في الخامس من أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه سيفاضل بين العدد الكبير من اللاعبين الموجودين حالياً ضمن كشوف الفريق، وذلك طبقاً لأدائهم، إلى جانب الاستعانة بعدد من لاعبي المراحل السنية، منوهاً بأن الجمهور سيشاهد فريقاً منسجماً ومتناغماً.

المصدر: صحيفة البيان

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة