ماذا قال دييغو مارادونا مدرب الفجيرة بعد التدريب الأول؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قاد النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا التدريب الأول لنادي الفجيرة أمس بملعب النادي، وذلك بحضور كل لاعبي الفريق إلى جانب قيادات النادي.

وأكد مارادونا أنه يتطلع لإحداث ثورة كروية في الفجيرة ليكون قادراً على خوض غمار التنافس وتحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره، معبراً عن تفاؤله ببناء وصناعة فريق قوي في كل خطوطه من خلال مباريات الموسم الكروي المقبل، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لن يقوم بالتركيز على خط الهجوم على حساب الدفاع على الرغم من فلسفته الهجومية التي يعتمد عليها دائماً.

ووصف مارادونا، الذي عقد جلسة تعارف مع لاعبي فريقه بجانب جهازه الفني المعاون بقيادة مواطنه اسيلاس والبرتو روميرو مدرب الحراس وكذلك برونو موفاني، وصف الأجواء بالرائعة، وتم تخصيص اليوم الأول للتعارف بين اللاعبين والجهاز فيما تنطلق مساء اليوم الإعدادات البدنية والخططية، وقال: «أبحث عن نوعية اللاعبين الملتزمين، وخياراتي تتمحور في اللاعب المجد والمقاتل والمحب لفريقه».

وأكد مارادونا أنه يتطلع لمعسكر هولندا الذي يقام في الخامس من أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه سيفاضل بين العدد الكبير من اللاعبين الموجودين حالياً ضمن كشوف الفريق، وذلك طبقاً لأدائهم، إلى جانب الاستعانة بعدد من لاعبي المراحل السنية، منوهاً بأن الجمهور سيشاهد فريقاً منسجماً ومتناغماً.

المصدر: صحيفة البيان

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة الاندية السعودية “غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي العين الإماراتي 3 آلاف دولار، لتأخير انطلاقة مباراة “الزعيم” وبونيودكور الأوزبكي في دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا”.

وبحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية، أوقفت لجنة الانضباط أيضاً مدرب الوحدة السابق أغيري 3 مباريات لتصرفاته العدائية، والبصق على جمهور بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

كما غرمت الانضباط النادي الأهلي الإماراتي 7500 ألف دولار، لتأخير انطلاقة الشوط الثاني لمباراتي لوكومتيف والأهلي السعودي، وإلقاء الجمهور أشرطة ورقية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

نشر نادي الوحدة الإماراتي، على صفحته الشخصية على “تويتر”، فيديو لتدريبات الفريق الأول في الصالة الرياضية للنادي، والتي أقيمت بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين، ضمن استعدادات “أصحاب السعادة” للموسم الجديد الذي ستكون بدايته التمهيدية المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق السبت المقبل بالقاهرة.

وأعلن النادي تعاقده مع المدافع الإماراتي عبدالله الظنحاني، قادما من نادي العروبة الذي يلعب بالدرجة الثانية، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام.

وأكد اللاعب أنه سعيد جدا بانضمامه لـ”أصحاب السعادة”، مشيرا إلى أن الوحدة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الإمارات، وأنه يتطلع لتحقيق الألقاب مع زملائه في الفريق.

واقتصر تواجد لاعبي “العنابي” في الصالة الرياضية على جرعات تدريبية بدنية بمقر النادي، تعتمد على رفع الأثقال وتمارين القلب، استعدادا للسفر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية التي يغيب عنها 7 لاعبين أساسيين من الفريق الأول.

وشهد تمرين الفريق الوحداوي في الصالة تواجد الكوري ريم، رغم وجود تقارير عن خروجه من الفريق، حيث أكد الروماني ريجيكامب مدرب الفريق الجديد رغبته في متابعته قبل إصدار القرار النهائي بخصوصه، بالإضافة إلى تواجد البرازيلي دينيلسون الذي عاد بعد انتهاء إعارته لأحد أندية الدوري البرازيلي، وأكد ريجيكامب مسبقا مشاركته في البطولة العربية.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة