قالت صحيفة الاندية السعودية “غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي العين الإماراتي 3 آلاف دولار، لتأخير انطلاقة مباراة “الزعيم” وبونيودكور الأوزبكي في دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا”.

وبحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية، أوقفت لجنة الانضباط أيضاً مدرب الوحدة السابق أغيري 3 مباريات لتصرفاته العدائية، والبصق على جمهور بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

كما غرمت الانضباط النادي الأهلي الإماراتي 7500 ألف دولار، لتأخير انطلاقة الشوط الثاني لمباراتي لوكومتيف والأهلي السعودي، وإلقاء الجمهور أشرطة ورقية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

نشر نادي الوحدة الإماراتي، على صفحته الشخصية على “تويتر”، فيديو لتدريبات الفريق الأول في الصالة الرياضية للنادي، والتي أقيمت بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين، ضمن استعدادات “أصحاب السعادة” للموسم الجديد الذي ستكون بدايته التمهيدية المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق السبت المقبل بالقاهرة.

وأعلن النادي تعاقده مع المدافع الإماراتي عبدالله الظنحاني، قادما من نادي العروبة الذي يلعب بالدرجة الثانية، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام.

وأكد اللاعب أنه سعيد جدا بانضمامه لـ”أصحاب السعادة”، مشيرا إلى أن الوحدة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الإمارات، وأنه يتطلع لتحقيق الألقاب مع زملائه في الفريق.

واقتصر تواجد لاعبي “العنابي” في الصالة الرياضية على جرعات تدريبية بدنية بمقر النادي، تعتمد على رفع الأثقال وتمارين القلب، استعدادا للسفر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية التي يغيب عنها 7 لاعبين أساسيين من الفريق الأول.

وشهد تمرين الفريق الوحداوي في الصالة تواجد الكوري ريم، رغم وجود تقارير عن خروجه من الفريق، حيث أكد الروماني ريجيكامب مدرب الفريق الجديد رغبته في متابعته قبل إصدار القرار النهائي بخصوصه، بالإضافة إلى تواجد البرازيلي دينيلسون الذي عاد بعد انتهاء إعارته لأحد أندية الدوري البرازيلي، وأكد ريجيكامب مسبقا مشاركته في البطولة العربية.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة اليوم الجمعة، للفحوصات الطبية والقياسات البدنية في بداية تجمع الفريق بفترة الإعداد تحضيراً للموسم الجديد.

وتستمر الفحوصات الطبية لمدة ثلاثة أيام وحتى بعد غد الأحد موعد سفر بعثة الفريق إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي، إذ كانت شركة كرة القدم والجهاز الفني بقيادة الهولندي هينك تين كات مدرب الفريق فضلا عدم خوض الفريق أية تدريبات في العاصمة أبوظبي وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد مباشرة من هولندا، خصوصاً وأن المدير الفني تين كات أجرى أغلب الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق المقام في بلاده بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر.

من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني لفريق الجزيرة السفر عقب نهاية المعسكر الخارجي في 11 أغسطس المقبل مباشرة من هولندا إلى المغرب وذلك لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي أمام الوداد البيضاوي منتصف أغسطس المقبل وتفادياً للعودة إلى أبوظبي ومن ثم السفر مجدداً إلى المغرب في وقت قصير.

على جانب أخر، لا يزال الغموض يحيط بصفقتي التعاقد مع الأوزبكي راشيدوف والبرازيلي رومارينهو وعدم وضوح الرؤية حول وصول جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي لاسيما في ظل حالة السرية التي يفرضها النادي على الثنائي بصفة خاصة وتعاقداته مع اللاعبين بصفة عامة، إذ يبدو أن النادي لم يتوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بالأجنبيين الثالث والرابع بعد أن تعاقد النادي في وقت سابق مع الفرنسي لاسانا ديارا وأبقى على المغربي مبارك بوصوفة في صفوفه.

وكان نادي الجزيرة قد أكد أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة من اللاعبين الأجانب قبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي في هولندا.

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة