نشر نادي الوحدة الإماراتي، على صفحته الشخصية على “تويتر”، فيديو لتدريبات الفريق الأول في الصالة الرياضية للنادي، والتي أقيمت بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين، ضمن استعدادات “أصحاب السعادة” للموسم الجديد الذي ستكون بدايته التمهيدية المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق السبت المقبل بالقاهرة.

وأعلن النادي تعاقده مع المدافع الإماراتي عبدالله الظنحاني، قادما من نادي العروبة الذي يلعب بالدرجة الثانية، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام.

وأكد اللاعب أنه سعيد جدا بانضمامه لـ”أصحاب السعادة”، مشيرا إلى أن الوحدة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الإمارات، وأنه يتطلع لتحقيق الألقاب مع زملائه في الفريق.

واقتصر تواجد لاعبي “العنابي” في الصالة الرياضية على جرعات تدريبية بدنية بمقر النادي، تعتمد على رفع الأثقال وتمارين القلب، استعدادا للسفر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية التي يغيب عنها 7 لاعبين أساسيين من الفريق الأول.

وشهد تمرين الفريق الوحداوي في الصالة تواجد الكوري ريم، رغم وجود تقارير عن خروجه من الفريق، حيث أكد الروماني ريجيكامب مدرب الفريق الجديد رغبته في متابعته قبل إصدار القرار النهائي بخصوصه، بالإضافة إلى تواجد البرازيلي دينيلسون الذي عاد بعد انتهاء إعارته لأحد أندية الدوري البرازيلي، وأكد ريجيكامب مسبقا مشاركته في البطولة العربية.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة اليوم الجمعة، للفحوصات الطبية والقياسات البدنية في بداية تجمع الفريق بفترة الإعداد تحضيراً للموسم الجديد.

وتستمر الفحوصات الطبية لمدة ثلاثة أيام وحتى بعد غد الأحد موعد سفر بعثة الفريق إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي، إذ كانت شركة كرة القدم والجهاز الفني بقيادة الهولندي هينك تين كات مدرب الفريق فضلا عدم خوض الفريق أية تدريبات في العاصمة أبوظبي وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد مباشرة من هولندا، خصوصاً وأن المدير الفني تين كات أجرى أغلب الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق المقام في بلاده بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر.

من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني لفريق الجزيرة السفر عقب نهاية المعسكر الخارجي في 11 أغسطس المقبل مباشرة من هولندا إلى المغرب وذلك لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي أمام الوداد البيضاوي منتصف أغسطس المقبل وتفادياً للعودة إلى أبوظبي ومن ثم السفر مجدداً إلى المغرب في وقت قصير.

على جانب أخر، لا يزال الغموض يحيط بصفقتي التعاقد مع الأوزبكي راشيدوف والبرازيلي رومارينهو وعدم وضوح الرؤية حول وصول جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي لاسيما في ظل حالة السرية التي يفرضها النادي على الثنائي بصفة خاصة وتعاقداته مع اللاعبين بصفة عامة، إذ يبدو أن النادي لم يتوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بالأجنبيين الثالث والرابع بعد أن تعاقد النادي في وقت سابق مع الفرنسي لاسانا ديارا وأبقى على المغربي مبارك بوصوفة في صفوفه.

وكان نادي الجزيرة قد أكد أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة من اللاعبين الأجانب قبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي في هولندا.

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

الإيطالي برانديلي مدرب نادي النصر الإماراتي يكشف عن أهدافه في الموسم الجديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد مدرب النصر، الإيطالي برانديلي، أن هدفه المنافسة مع العميد في دوري الخليج العربي لحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه يتوجه إلى الإمارات من أجل مساعدة فريقه الذي يسعى إلى النمو.

وستكون التجربة الثالثة للمدرب خارج إيطاليا، بعد تدريبه غلطة سراي التركي، وفالنسيا الإسباني.

وقال برانيلي لموقع «جيانلوكا مارزيو» الإيطالي: «أخوض تجربة جديدة في نادي النصر، وسيكون رهان الفريق على مهاجم فلامنجو البرازيلي السابق فاندرلي، ولاعب مرسيليا الفرنسي عبدالعزيز برادا». ويبدأ النصر عهداً جديداً بقيادة المدرب الإيطالي برانديلي، اليوم، عند الساعة السابعة مساءً، في انطلاقة فترة الإعداد التي يستضيفها الملعب الفرعي لنادي النصر، وتستمر التدريبات حتى الأول من أغسطس المقبل، وهو وقت التوجه إلى المعسكر الخارجي للفريق الذي سيقام على مرحلتين في كل من سلوفينيا والمجر.

ومن المنتظر أن يعلن عن تعاقده مع لاعب أجنبي واحد بديلاً للفرنسي كيمبو إيكوكو، وهو ما طلبه المدرب الإيطالي الجديد بالاعتماد على المجموعة الحالية من اللاعبين المواطنين.

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة