لاعبو نادي العين يخوضون أول تدريب لهم استعداداً للموسم الجديد

لاعبو نادي العين يخوضون أول تدريب لهم استعداداً للموسم الجديد

صحيفة اليوم الإماراتية
11/07/2017

article:11/07/2017

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مساء أول من أمس، تدريباته استعداداً للموسم الجديد، على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، وحرص المدير الفني للفريق، الكرواتي زوران ماميتش، على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل المران، شدد خلاله على أهمية التركيز ومضاعفة الجهود، وإظهار الرغبة القوية في تحقيق الأهداف المرسومة، والمتمثلة في كسب التحديات الكبيرة التي تنتظر العين، على الصعيدين المحلي والقاري في الموسم الكروي الجديد، والذي من المقرر أن يستهله بمواجهة الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في الحادي والعشرين من شهر أغسطس المقبل.

ومنح زوران بعض لاعبي فريقه (الدوليين) راحة من الحصص التدريبية في المرحلة الحالية، حتى يتمكنوا من الحصول على المساحة الزمنية المطلوبة للراحة، قياساً بالجهود الكبيرة التي بذلوها في موسم كروي طويل، مع المنتخب والنادي على حد سواء.

كما شهد المران انضمام المهاجم الدولي السويدي ماركوس بيرغ، هداف الدوري اليوناني لكرة القدم، والدولي الياباني تسوكاسا شيوتاني، اللذين تعاقد معهما النادي أخيراً، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد، بدلاً من المهاجم الدولي السعودي ناصر الشمراني، والكوري الجنوبي لي ميونغ جوو. ومن المقرر أن يغادر «الزعيم» إلى معسكره الخارجي في النمسا بعد غدٍ.

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة