ماذا قال كوزمين بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإماراتي؟

ماذا قال كوزمين بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإماراتي؟

صحيفة البيان
16/05/2017

article:16/05/2017

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي أن فوزه بجائزة أفضل مدرب يرجع إلى جهود رجال فريقه، فهم أصحاب الإنجازات وهم من يتحدون الصعاب، ويقاتلون داخل الملعب، مؤكداً أن لاعبيه هم الأفضل بالنسبة له على الإطلاق.

وأضاف: البعض شكك في إمكانية فوزي بجائزة أفضل مدرب، وأقول لهم إذا لم نحصل على بطولتي كأسي السوبر والخليج العربي فأنا لا أستحق، مشيراً إلى أنه لم يركز على هذا الأمر كثيراً بقدر تقديم العمل الجاد، على المستويين المحلي والدولي، ومن أجل عودة المنافسة مجدداً، وأضاف: أن الأهلي غني بنجومه وشبابه وسيعود مجدداً إلى حصد الألقاب.

وتابع: دائماً أسأل عن استمراري مع الأهلي من عدمه، وفي كل مرة يكون جوابي أن عقدي سارٍ مع فريقي ويتبقى منه عام، وفي الفترة الحالية نستعد للملف الآسيوي وأقرب المواجهات مع الأهلي السعودي، ويتوقع لها الصعوبة، لذلك لابد وأن يكون الإعداد على أعلى مستوى من أجل عبور المنافس وتعزيز حظوظنا في البطولة.

ورد كوزمين عما إذا ما كان حزيناً لعدم تلقيه التهنئة بعد التأهل الآسيوي فقال: اللاعبون هم من يستحقون التهنئة، أما بالنسبة لي فأنا أقوم بعملي، ومستمر في بذل قصارى جهدي لحصد البطولات.

المصدر: صحيفة البيان

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة