ماذا قال علي مبخوت لاعب الجزيرة بعد حصوله على جائزة هداف الدوري الإماراتي؟

ماذا قال علي مبخوت لاعب الجزيرة بعد حصوله على جائزة هداف الدوري الإماراتي؟

موقع العين الاخباري
15/05/2017

article:15/05/2017

عبر علي مبخوت، نجم الجزيرة وهداف الموسم الحالي لدوري المحترفين الإماراتي، عن سعادته بتحقيق فريقه للقب المسابقة للمرة الثانية وكذلك حصوله على لقب الهداف برقم قياسي من الأهداف منذ بداية عصر الاحتراف، مؤكدا في الوقت ذاته ان الفريق سيكون له شكل آخر في الموسم المقبل عقب انضمام أحمد خليل لاعب الأهلي وزميله في منتخب الإمارات إلى الجزيرة.

وأكد مبخوت، في تصريحات تليفزيونية عقب تتويج فريقه بطلاً للمسابقة بعد أنهى آخر مباراة له بالفوز على الظفرة برباعية نظيفة سجل منها هدفين، أن كل ما تحقق من إنجاز يأتي بفضل الله سبحانه وتعالى ومجهود جميع اللاعبين.

وأضاف أن الموسم المقبل سيكون استثنائيا بتواجد أحمد خليل ضمن قائمة فريق الجزيرة، بسبب القدرات والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها، والتي ستمثل إضافة كبيرة لـ”فخر أبوظبي”.

وكان الجزيرة تعاقد مع خليل قادما من الأهلي لمدة 3 مواسم، بمقابل تردد أنه يصل إلى 17 مليون درهم في الموسم الواحد (نحو 4 ملايين و600 ألف دولار).

يذكر أن مبخوت بهدفيه في الظفرة وصل إلى الهدف رقم 100 مع الجزيرة في جميع مشاركاته معه، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف المسابقة هذا الموسم برصيد 33 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة في موسم واحد في عهد الاحتراف متخطيا رقم الغاني أسامواه جيان لاعب العين السابق والأهلي الحالي والذي كان يحمل هذا اللقب برصيد 31 هدف سجلها مع العين موسم 2012-2013.
المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة