نادي الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة تعاقدهم مع الفرنسي لاسانا ديارا

نادي الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة تعاقدهم مع الفرنسي لاسانا ديارا

حاتم ظاظا
14/05/2017

article:14/05/2017

أكد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة كرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، أن الموسم المقبل سيشهد تواجد لاعبين مميزين في صفوف الفريق الجزراوي لتدعيمه بشكل أكبر بعد حصوله على لقب دوري المحترفين الإماراتي هذا الموسم للمرة الثانية في تاريخه.

وقال الشيخ محمد بن حمدان، في تصريحات لقناة “أبوظبي الرياضية”، إنه خلال اسبوعين سيتم الكشف عن تعاقدات الفريق للفترة المقبلة، كاشفا في الوقت نفسه عن تعاقد الفريق مع الفرنسي المخضرم لاسانا ديارا، بجانب الدولي الإماراتي أحمد خليل لاعب الأهلي السابق.

لاسانا ديارا يؤكد انتقاله للجزيرة الإماراتي

وكان ديارا، لاعب خط وسط ريال مدريد ومارسيليا السابق، قد أكد من قبل في تصريحات صحفية انتقاله إلى صفوف الجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الفريق الفرنسي في فبراير الماضي.

وتوج الجزيرة بطلاً لدوري المحترفين الإماراتي محققا رقما قياسيا من النقاط بالوصول للنقطة 68 بفارق نقطتين عن رقم الأهلي الذي حققه الموسم الماضي.

وتابع الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان  تصريحاته مؤكدا أن الفرحة بالتتويج باللقب الثاني لدوري المحترفين مختلفة تماما عن أي بطولة سابقة للفريق، مشيدا في الوقت نفسه بكل من أسهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكدا أن الجزيرة يأمل أن يكون الرافد الأول لمنتخب الإمارات من خلال تقديم العديد من اللاعبين المميزين.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي الجزيرة أنه خلال الموسم المقبل سيتم دعم الفريق بلاعبين مواطنيين مميزين بجانب أحمد خليل الذي تم التعاقد معه في وقت سابق بعقد لمدة 3 مواسم.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة