خالد عيسى حارس نادي العين يكشف سبب تألقه في دوري أبطال آسيا

خالد عيسى حارس نادي العين يكشف سبب تألقه في دوري أبطال آسيا

موقع العين الاخباري
26/04/2017

article:26/04/2017

أعرب خالد عيسى، حارس مرمى العين الإماراتي، عن سعادته باختياره من الاتحاد الآسيوي للحصول على جائزة “رجل المباراة”، بعد مواجهة فريقه لذوب آهان أصفهان الإيراني، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مؤكدا أن الفضل في تألقه خلال الفترة الأخيرة يرجع لزوران ماميتش مدرب الفريق.

وأكد الحارس الدولي، في تصريحات لموقع النادي، أن الجائزة شرف كبير بالنسبة له، لأنه ينتسب لأحد أفضل أندية القارة المدجج بكوكبة من نجوم كرة القدم بقيادة “عموري” وإسماعيل وعجب وكايو وغيرهم، مشيرا إلى أن الحصول على جائزة أفضل لاعب في ظل وجود تلك الأسماء يمثل دافعا مهما بالنسبة له.

ونوه عيسى بأن لقب رجل المباراة ما كان ليتحقق لولا جهود زملائه بالفريق والجهاز الفني والإداري ومدرب حراس المرمى، مشيرا أن التأهل كان أهم أهدافه وليس الجوائز الفردية.

وشكر عيسى مدرب العين الكرواتي زوران ماميتش، مؤكدا أنه أسهم في استعادة اللاعبين طاقتهم وكامل جاهزيتهم، وأنه سانده شخصيا في الأوقات الصعبة التي واجهها بسبب الإصابة، بجانب قيام المدرب بسد النقص في صفوف الفريق عن طريق تطعيمه بلاعبي الرديف، والاعتماد عليهم بتوليفة جديدة مكونة من لاعبي الخبرة والشباب.

واختتم عيسى قائلا: “تأهل العين من مرحلة المجموعات أمر طبيعي، حيث اعتدنا خلال النسخ الثلاث الماضية عبور هذه المرحلة، بيد أن طعم التأهل في النسخة الحالية مختلف تماماً، قياساً بالظروف الصعبة التي عاشها الفريق والتي لم نمر بها من قبل”.

يذكر أن العين تأهل رسميا إلى دور الـ16 بالبطولة الآسيوية بعد فوزه على ذوب آهن أصفهان في إيران بنتيجة 3-0، ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بـ9 نقاط مستفيدا من خسارة الأهلي السعودي أمام بونيودكور الأوزبكي وتجمد رصيده عند 8 نقاط.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة