ماذا قال زوران مدرب نادي العين قبل مواجهة الشباب في الدوري الإماراتي؟

ماذا قال زوران مدرب نادي العين قبل مواجهة الشباب في الدوري الإماراتي؟

حاتم ظاظا
14/02/2017

article:14/02/2017

توقع الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي، مباراة قوية لفريقه عندما يحل ضيفاً على الشباب، الأربعاء القادم، في المواجهة المقررة بين الفريقين ضمن الجولة 19 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وأكد ماميتش أنه يدرك صعوبة المهمة، قياسا بالإمكانيات الجيدة التي يضمها فريق الشباب، والذي يقوده مدرب جديد، لاسيما وأنه يحتاج إلى الوقت الكافي للإنسجام.

وقال زوران، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “يتوجب علينا أن نحسن من مستوانا الذي ظهرنا عليه في المواجهة الماضية، ونقدم كرة قدم سريعة، ونظهر الروح القتالية، ونتعامل بتركيز وجدية مع تفاصيل المواجهة منذ صافرة البداية وحتى النهاية”.

ورداً على سؤال حول الترتيبات الميدانية الذي اعتمدها لمعالجة الأخطاء التي ارتكبها فريقه في مواجهة دبا، قال: “المؤكد أننا لم نخطط للخسارة أمام المنافس في الجولة الماضية، لكن فرق كرة القدم أحياناً تجدها محاطة بالضغوط، والتفكير في التعامل مع تجاوز مثل تلك الظروف يعتمد دائماً على التركيز في المواجهة المقبلة وطي صفحة الماضي”.

وأضاف “تحدثت مع لاعبي فريقي بعد المباراة حول الإيجابيات والسلبيات، هناك العديد من الإيجابيات التي رافقت تلك المواجهة برغم الخسارة، والمؤكد أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى والفريق الذي لا يستطيع ترجمة الفرص إلى أهداف لا يمكن أن يفوز بنتيجة المباراة”.

وتعليقاً على سؤال حول ما إذا كان يفكر في المركز الثاني بعد اتساع الفارق بينه والمتصدر وتراجع فريقه إلى المركز الرابع، قال: “الحقيقة لا نفكر في المتصدر بقدر ما نركز على تحقيق النتائج القوية، وفي اعتقادي أن الحديث عن المراكز قبل 8 مباريات من نهاية المسابقة ليس مناسباً حالياً، والأهم بالنسبة لي هو إحراز أفضل النتائج، وسأكون سعيد إذا اعتلينا صدارة جدول الترتيب مجددا”.

وأكد زوران، أن جميع لاعبي العين يدركون جيداً أنهم، ينتمون إلى أحد أهم أندية القارة الآسيوية، كما يعلمون أن العين يجب أن يكون حياتهم والهواء الذي يتنفسون، مضيفاً “لذلك يجب أن يعملوا بروح عالية ولا يفكرون في أي شيء سوى العين”.

وختم “شخصياً أمضيت نحو 10 أيام فقط مع الفريق، ولا يوجد لدينا وقت للحديث حالياً، لأن الفريق مقبل على تحديات حاسمة، وخلال فترة التوقف سيتم مناقشة عدة أمور مرتبطة بالإيجابيات والسلبيات التي رصدناها في المرحلة الماضية”.

المصدر: موقع العين الاخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أخبار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أخبار الدوري الإماراتي أخبار الدوري الإماراتي 2016-2017 أخبار العين أخبار العين 2016-2017 أخبار الكرة الاماراتية أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي 2016-2017 أخبار زوران ماميتش أخبار كورة اماراتية أخبار نادي العين أخبار نادي العين 2016-2017 أهداف العين اخبار الامارات اخبار الشباب الاماراتي اخبار الشباب الاماراتي 2016-2017 اخبار امارات اليوم اخبار نادي الشباب الاماراتي اخبار نادي الشباب الاماراتي 2016-2017 الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الدوري الإماراتي الشباب الاماراتي العين الكرة الاماراتية امارات اليوم امارات سبورت اهداف الشباب الاماراتي ترتيب الدوري الاماراتي ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي دوري الخليج العربي الإماراتي زوران ماميتش زوران ماميتش مدرب العين كرة اماراتية كرة قدم كورة اماراتية مباراة الشباب الاماراتي مباراة العين مباراة العين اليوم مباريات الشباب الاماراتي نادي الشباب الاماراتي نادي العين هدف العين هدف نادي الشباب الاماراتي المزيد

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة