هل عموري لاعب نادي العين ضمن 33 لاعب المنذرين بسبب قصات الشعر؟

هل عموري لاعب نادي العين ضمن 33 لاعب المنذرين بسبب قصات الشعر؟

موقع العين الاخباري
14/02/2017

article:14/02/2017

قررت لجنة الإنضباط باتحاد الكرة الإماراتي لفت نظر 33 لاعباً في مختلف مسابقات اللعبة، بسبب قصات الشعر، التي وصفتها بالمخالفة للعادات والتقاليد.

وأكدت اللجنة عقب إجتماع عقد الثلاثاء في دبي برئاسة المستشار خالد مباشري، أن اللاعبين لم يلتزموا بقصات الشعر وفق التعميم الصادر في وقت سابق.

وكان إتحاد الكرة قرر في وقت سابق معاقبة اللاعبين أصحاب قصات الشعر الغريبة، من خلال توجيه الإنذار لهم، ثم المعاقبة بالغرامة والإيقاف بعد ذلك، في حال عدم الالتزام بالقرار.

ووصل عدد اللاعبين الذي تم توجيه الإنذار لهم 46 لاعبا، من بينهم 7 لاعبين بدوري المحترفين، أبرزهم البرازيلي ليوناردو لاعب الجزيرة.

وعلم مراسل بوابة العين الإخبارية في الإمارات، أن عمر عبد الرحمن “عموري” نجم فريق العين، ليس ضمن قائمة اللاعبين الذي تم توجيه الإنذار لهم، حيث رأت اللجنة أن قصة شعره غير مخالفه للقرار الصادر.

وفي سياق متصل، عاقبت اللجنة، الروماني دان بيترسكو مدرب النصر، بتغريمه 2000 درهم، على خلفية اعتراضه على التحكيم خلال لقاء فريقه مع الوحدة في الجولة الماضية من مسابقة دوري المحترفين الإماراتي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بثلاثية نظيفة.

كما غرمت اللجنة أحمد محمود “ديدا” حارس مرمى نادي بني ياس 2000 درهم بسبب الإساءة للتحكيم، وغرمت ناديه 10000 آلاف درهم لنفس السبب.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة