هل يعود موسى سو إلى الأهلي الإماراتي؟

هل يعود موسى سو إلى الأهلي الإماراتي؟

صحيفة اليوم الإماراتية
13/02/2017

article:13/02/2017

أكد رئيس نادي فنربخشة التركي، عزيز يلدريم، أنه دخل في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي لتمديد إعارة المهاجم السنغالي، موسى سو، لمدة موسم آخر مع النادي التركي.

وقال يلدريم لصحيفة «فاناتيك» التركية، إن موسى سو من العناصر الأساسية في فنربخشة ولا يمكن الاستغناء عنه، مشيراً إلى أنه ينوي أن يعين المهاجم السنغالي قائداً للفريق في الموسم المقبل، نظراً إلى الدور المؤثر الذي يلعبه مع «الكاناري» في الموسم الحالي.

يذكر أن موسى سو يلعب معاراً من الأهلي لمدة موسم واحد مقابل مليوني يورو، وفقاً لوسائل الإعلام التركية، بعدما انضم إلى «الفرسان»، الموسم الماضي، من فنربخشة مقابل 17 مليون يورو، وسجل 20 هدفاً في 33 مباراة خاضها مع «الفرسان»، الموسم الماضي، ليصبح هداف الفريق، مسهماً في التتويج بلقب دوري الخليج العربي، لكن عدم ارتياح المهاجم السنغالي مع الأحمر، أسهم في عودته إلى فنربخشة مجدداً، إذ من المتوقع أن يوافق الأهلي على تجديد إعارته، أو يتمسك ببيع سو بصفة نهائية حتى يعوض المبلغ الكبير الذي دفعه في كسب خدماته.

من جهته، أكد مصدر لـ«الإمارات اليوم» في النادي الأهلي أن شركة الكرة في «الفرسان» ستبحث الخيارات المتاحة أمامها بشأن عودة موسى سو إلى الأحمر، أو تجديد إعارته لنادي فنربخشة، أو بيعه بصفة نهائية، بما يتناسب مع احتياجات الجهاز الفني ورغبة اللاعب في العودة.

من جهة أخرى، اختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، 26 لاعباً لقائمة «الفرسان» في دوري أبطال آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن القائمة التي اختارها النادي الأهلي قبل غلق باب التسجيل رسمياً، اليوم، إذ إن الفترة الأولى للتسجيل انتهت 31 يناير الماضي، بينما تم عمل فترة سماح لتغيير بعض اللاعبين حتى اليوم، وكان يأمل الأهلي أن يستغلها في التعاقد مع لاعب آسيوي بدلاً من الكوري الجنوبي كوون كيونغ، لكن عدم وجود أسماء على الساحة أسهم في استكمال «الفرسان» الموسم، وخوض منافسات أبطال آسيا بثلاثة لاعبين أجانب فقط، هم البرازيلي إيفرتون ريبيرو والغاني أسامواه جيان والسنغالي ماكيتي ديوب.

المصدر: اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة