بعد نهاية الجولة 18 من الدوري الإماراتي .. هل سيتم معاقبة لاعبين بسبب قصات الشعر؟

بعد نهاية الجولة 18 من الدوري الإماراتي .. هل سيتم معاقبة لاعبين بسبب قصات الشعر؟

صحيفة اليوم الإماراتية
13/02/2017

article:13/02/2017

قال مصدر لـ«الإمارات اليوم» إن الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم خلت من أي تقارير عن قصات الشعر بحق لاعبين كبار، على عكس الجولة الماضية، مشيراً إلى أنه بالنسبة لقصة الشعر الخاصة بكل من لاعبي العين عمر عبدالرحمن (عموري)، والوحدة خورخي فالديفيا، اللذان شاركا مع فريقيها في الجولة الماضية أمام كل من دبا والنصر على التوالي، تعتبر «عادية»، وذلك خلافاً لما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، حول عدم قانونية تسريحتيهما.

وينتظر أن تعقد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اجتماعاً غداً لبحث الأحداث التي رافقت الجولة الماضية في الدوري، وبقية المسابقات الأخرى.

وكانت لجنة الانضباط قد وجهت لفت نظر إلى 47 لاعباً، بينهم سبعة لاعبين محترفين في دوري الخليج العربي، أبرزهم لاعب الجزيرة البرازيلي ليوناردو بيريرا، وسيف المقبالي، ولاعب اتحاد كلباء المالي موديبو مايغا.

وأسند اتحاد الكرة للحكم الرابع في كل مباراة مهمة رفع التقارير الخاصة بتقليعات الشعر الغريبة للاعبين في المسابقات المحلية.

وبدأت لجنة الانضباط تطبيق قرار معاقبة اللاعبين، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير بتفعيل اللائحة الخاصة بقصات الشعر الغربية للاعبين، سواء في دوري الخليج العربي أو في بقية المسابقات الأخرى، التي ينظمها اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين.

المصدر: صحيفة اليوم الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة