إقترب فريق أتلتيكو مدريد من التأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزه على فريق سانت أندرو برباعية نظيفة على ملعبه "فيسنتي كالديرون" ضمن دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأحرز الفريق المدريدي هدفه الأول عن طريق راؤول جارسيا في الدقيقة 13, قبل أن يحرز أردا توران هدفي فريقه الثاني والثالث في الدقائق 21 و56 على التوالي.

وفي الدقيقة 84 أحرز النجم الإسباني ديفيد فيا هدف فريقه الرابع, قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

انضم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى سباق التعاقد مع البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسب ما ادعاه موقع "سبورتس دايركت نيوز" الإنجليزي.

وترغب أندية يوفنتوس ونابولي الإيطاليين في التعاقد مع ناني حيث سيخوض أتلتيكو مدريد حرباً شرساً مع بطل الكالتشيو بالإضافة جلطة سراي التركي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب إذا ما قرر النادي الإنجليزي الاستغناء عن لاعبه.

وأكد الموقع الإنجليزي، على رغبة نادي العاصمة الإسبانية في ضم اللاعب ليصبح البديل الأمثل للاعب التركي أردا توران الذي قيل أنه ربما يرحل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأشار ناني في وقت سابق بأنه لم يحسم قرار بقائه ضمن صفوف الشياطين الحمر أو مغادرة النادي خلال الميركاتو لقادم مؤكداً بأنه سيجتمع مع ادارة النادي ومدربه الجديد من أجل البحث في مستقبله.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

كشفت صحيفة آس الاسبانية عن تواجد اللاعب البلجيكي الشاب كيفين دي بروين نجم تشلسي الانجليزي في العاصمة الاسبانية مدريد يوم الأربعاء الماضي من أجل التفاوض مع أتلتيكو مدريد والانتقال إلى صفوفهم مطلع العام المقبل.

وأعرب أتلتيكو مدريد عن رغبته في ضم دي بروين إلى صفوفه وقدم عرض فعلي إلى تشلسي من أجل تحقيق ذلك، فما كان من النادي الانجليزي إلى وأن سمح للاعبه الشاب بالسفر إلى مدريد لكي يحسم مستقبلة.

وأشارت الصحف البريطانية في الآونة الأخيرة إلى تلقي دي بروين النصيحة من زميله ومواطنه هازارد بالرحيل عن تشلسي حتى يطور من امكاناته ويشارك مع منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم 2014.

واقتنع دي بروين بضرورة الرحيل عن تشلسي لذلك سوف يقابل ادارة النادي في منتصف ديسمبر المقبل حتى يضع النقاط على حروف القرار الأخير.

وأبدت العديد من أندية ألمانيا اهتمامها بخدمات دي بروين من ضمنها فيردر بريمن الذي لعب ضمن صفوفه الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وفلفسبورغ الذي أكد على استعداده لشراء اللاعب وليس استعارته، وباير ليفركوزن أحد أندية القمة في الدوري الألماني.

يذكر أن دي بروين شارك مع تشلسي في منافسة دوري أبطال أوروبا ولن يستطيع المشاركة مع أتلتيكو مدريد أو نادٍ آخر في البطولة القارية خلال الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة