موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية بمبلغ 100 مليون يورو خالية من الضرائب، لتنتهي قصة النجم البرتغالي مع النادي الملكي.

وارتبط أسم كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا بالانتقال للعب في يوفنتوس الموسم المقبل، بعد تأكيدات الصحف الإسبانية والإيطالية على انضمام النجم البرتغالي للسيدة العجوز.

ومن المقرر أن يتعاقد يوفنتوس مع رونالدو لمدة أربع سنوات حتى عام 2022 براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو.

ولكن موافقة ريال مدريد على رحيل رونالدو والمبلغ الذي عُرض عليه ” 100 مليون يورو ” السبب وراء تأخير الإعلان الرسمي على انضمام اللاعب لليوفي.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية واسعة الانتشار أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو قد أكد أن مسؤولي الريال وافقوا على رحيل اللاعب البرتغالي بمبلغ 100 مليون يورو خالية من الضرائب – 120 مليون يورو بالضرائب -.

وأكملت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز قد وافق على رحيل رونالدو لأنه وعد اللاعب في شهر يناير الماضي السماح له بالرحيل عن المرينجي هذا الصيف بمبلغ 100 مليون يورو، ولكن بشرط عدم الانتقال إلى أي فريق داخل إسبانيا، أو لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو للخمسة الكبار في إنجلترا.

ولكن كريستيانو رونالدو اختار يوفنتوس الإيطالي ليكون وجهته المقبلة، مفضلاً الانضمام إليه على اللعب في الدوري الصيني أو الأمريكي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأسبوع المقبل أو يوم الخميس المقبل، وحاليًا يقضي رونالدو فترة أجازته الصيفية مع أفراد عائلته في اليونان، ومتحمس للغاية للخوض تجربة جديدة مع اليوفي في الدوري الإيطالي.

حساب يوفنتوس الصيني يشعل يثير الجدل عن إقتراب رونالدو لليوفي

الأكثر مشاهدة

لا صوت في موسم الانتقالات الصيفية يعلو على صوت اقتراب اتمام صفقة القرن بإنتقال الدولي البرتغالي ونجم نجوم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وفرضت عملية انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس نفسها على عناوين الصُحف العالمية التي أكدت على اتمام كل شئ بخصوص تلك الصفقة ولن يتبقى سوى الاعلان الرسمي.

وتُعد شباك الأندية الإيطالية المفضلة بالنسبة لكريستيانو رونالدو خلال المواجهات التي جمعته بكبار الكالتشيو سواء بقميص مانشستر يونايتد الانجليزي أو بقميص ريال مدريد الاسباني أو بورتو البرتغالي.

ونجح كريستيانو رونالدو في زيارة شباك يوفنتوس 10 مرات سجلها خلال مواجهات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وصنع هدفين.

ونالت شباك روما عدد من  أهداف كريستيانو رونالدو وصلت لـ” 5 أهداف” وصنع هدفين خلال 6 مباريات لعبها الدون أمام الذئاب مقابل سجل هدفين في شباك ميلان.

سجل رونالدو هدفاً وحيداً في شباك انتر ميلان واكتفى بصناعة هدف وحيد أمام نابولي.

يذكر ان رونالدو فشل في قيادة منتخب بلاده،البرتغال، إلى مراحل متقدمة في كأس العالم بعد خروجهم من دور 16 أمام منتخب أوروجواي.

الأكثر مشاهدة

أكد رامون كالديرون رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون إضافة كبيرة للغاية لنادي يوفنتوس الإيطالي إذا انتقل هذا الصيف.

وتزداد المؤشرات اليومية باقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجهاً إلى نادي يوفنتوس حيثُ لم يتواجد النجم البرتغالي ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالنادي الإسباني خلال الموسم المُقبل.

وانتشرت الشائعات كثيراً بين الصحف المُختلفة سواء الإيطالية أو الإسبانية ما بين المؤكد على الصفقة أو المُنفي لها، ولم يصدر أي بيان من الأطراف الثلاثة حول الأمر حتى الأن .

وتحدث رامون كالديرون في تصريحات صحفية قائلاً: “انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس سيمنحهم الكثير من القوة في الدوري الإيطالي بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وبكل تأكيد سيضع السيدة العجوز في مرتبة عالية للغاية”.

وأضاف: “يوفنتوس فريق كبير للغاية ويمتلك تاريخ رائع في عالم كرة القدم، ولذلك لن يكون غريباً إذا وافق كريستيانو رونالدو على الانضمام إليهم، من دون شك سيكونون فريق محظوظ جدا”.

وأكمل: “سيكون بمثابة الصدمة إذا رحل رونالدو عن ريال مدريد، فإنه سيترك فجوة من المستحيل ملؤها، ولن يمكنهم بسهولة العثور على بطل مثل البرتغالي، فهو لاعب حاسم ويسجل فوق الـ50 هدفاً سنوياً”.

الأكثر مشاهدة