أكد رامون كالديرون رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، على إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون إضافة كبيرة للغاية لنادي يوفنتوس الإيطالي إذا انتقل هذا الصيف.

وتزداد المؤشرات اليومية باقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجهاً إلى نادي يوفنتوس حيثُ لم يتواجد النجم البرتغالي ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالنادي الإسباني خلال الموسم المُقبل.

وانتشرت الشائعات كثيراً بين الصحف المُختلفة سواء الإيطالية أو الإسبانية ما بين المؤكد على الصفقة أو المُنفي لها، ولم يصدر أي بيان من الأطراف الثلاثة حول الأمر حتى الأن .

وتحدث رامون كالديرون في تصريحات صحفية قائلاً: “انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس سيمنحهم الكثير من القوة في الدوري الإيطالي بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وبكل تأكيد سيضع السيدة العجوز في مرتبة عالية للغاية”.

وأضاف: “يوفنتوس فريق كبير للغاية ويمتلك تاريخ رائع في عالم كرة القدم، ولذلك لن يكون غريباً إذا وافق كريستيانو رونالدو على الانضمام إليهم، من دون شك سيكونون فريق محظوظ جدا”.

وأكمل: “سيكون بمثابة الصدمة إذا رحل رونالدو عن ريال مدريد، فإنه سيترك فجوة من المستحيل ملؤها، ولن يمكنهم بسهولة العثور على بطل مثل البرتغالي، فهو لاعب حاسم ويسجل فوق الـ50 هدفاً سنوياً”.

الأكثر مشاهدة

انتشرت صور من قلب تورينو معقل نادي يوفنتوس الإيطالي، يظهر فيها قمصان الفريق عليها اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي صار قريبا من الانضمام إلى “السيدة العجوز”، مغادرا نادي ريال مدريد الإسباني.

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق رامون كالديرون الغموض الذي يدور حول صفقة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي ، مؤكداً أن الرئيس الحالي فلورنتينيو بيريز وقراراته تعتبر سبباً لذلك.

وقال رامون كالديرون الذي غادر النادي قبل مجيء بيريز “لقد توصلنا لاتفاق مع رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل اتمام الصفقة في نهاية موسم 2008-2009 ، لكنها أصبحت رسمية في 6 يوليو 2009 ، رونالدو كان حاسماً في المفاوضات لأنه أراد ارتداء قميص البلانكوس بأي ثم ، لكنه سعى للخروج بشكلٍ سلمي من نادٍ يحظى بالكثير من الاحترام”.

وأضاف “رونالدو أضاف الكثير لريال مدريد وعلى مدار السنوات التسع يوفر 50 هدفاً في العام الواحد ، رحيله سيترك فجوة كبيرة وليس من السهل سدها ، سبب رحيله ؟ ، هذه القضية واسعة ، بيريز اتخذ الكثير من القرارات التاريخية على مر السنين لكن مشكلته بأن لا يفهم الطريقة الصحيحة لعلاج الميراث الذي يتركه الآخرون وحدث ذلك مع راؤول وكاسياس”.

وأكمل حديثه “رونالدو أدرك أن بيريز لم يكن يقدره كما يجب ، أراد راتباً أفضل وهذا طبيعي لأنه أفضل موظفي الشركة ، لقد كان مستاءاً من دفع راتب لنيمار ضعف راتبه ، اتمنى من بيريز أن يقنع رونالدو بمواصلة اللعب لمدريد ، وقتها سيكون النادي والمشجعون ممتنون له”.

وختم “من حيث التقاليد يوفنتوس واحد من كبار أندية كرة القدم ولهذا السبب لن يكون غريباً إذا اختاره رونالدو ، اليوفي محظوظ بلا شك ، كريس سيمنحهم التفوق في الدوري الإيطالي وتعزيز لهم في دوري الأبطال”.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يشترط على رونالدو تحمل مسؤولية الرحيل أمام وسائل الإعلام !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يطالب كريستيانو رونالدو بأن يخرج أمام وسائل الإعلام ويوضح أنه هو من طلب الرحيل عن النادي.

وتؤكد معظم المصادر الصحفية أن يوفنتوس على بعد خطوة من التعاقد مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو، وسيمنح النجم البرتغالي راتب سنوي قدره 30 مليون.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يريد أن يتذكره الناس بأنه الرئيس الذي باع أسطورة النادي والهداف التاريخي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يشترط على الدون أن يشكر النادي ويؤكد أنه رحل بكامل إرادته ولم يجبره أحد على هذا الفعل، وذلك لكي يتم تسهيل عملية انتقاله إلى يوفنتوس.

وأكدت آس على أن ريال مدريد فعل الأمر ذاته مع تشابي ألونسو عندما انتقل الأخير إلى بايرن ميونخ صيف 2014، حيث قام النادي بجميع التسهيلات الممكنة وتخلى عنه مقابل 9 ملايين يورو فقط.

وخرج ألونسو حينها في مؤتمر صحفي وقال “النادي لم يرد مني أن أرحل، لقد كان طلبي أنا”.

كما كشفت الصحيفة المدريدية عدول بيريز عن بيع رونالدو مقابل 100 مليون يورو فقط، فهو يرى أن اللاعب الذي سجل 450 هدف بقميص النادي يجب أن لا يرحل بأقل من 150 مليون يورو حتى لو كان يبلغ 33 عام.

الأكثر مشاهدة